تعرف على مشروع لعبة “Project M” المذهل من NCSOFT الذي لم نتخيل وجوده على الإطلاق

اللعبة قادمة على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز

تفاجئنا للغاية من مشروع مطور الكوري الجنوبي استديو NCSOFT الذي يحمل اسم “Project M” المستلم بشكل كبير من أعمال المطور الفرنسي Quantic Dream.

أطلق الاستديو المطور أول مقطع دعائي مشوق لمشروعه القادم على وحدات التحكم المنزلية المشروع “Project M” وهو اسم مبدأي حتى يتم الإعلان العالمي عن اللعبة بشكل أوسع.

اللعبة أذهلتنا للغاية من استعراضها، وتجعلنا نتساءل ونقول لأنفسنا في نفس الوقت “أين كنا من هذه اللعبة” ولماذا لم تظهر من خلال الأحداث العالمية الجارية مثل Summer Game أو State of Play.

اللعبة تعتمد على الأحداث التفاعلية مثل رأينا مع ألعاب المطور الفرنسي Quantic Dream في لعبة Heavy Rain و Detroit: Become Human، ستعرض بحسب ما أفاد المطور العديد من القصص والنهايات اعتمادًا على خياراتك كلاعب، ويصور قصة درامية تفاعلية وخيال علمي حول انتقام رجل لموت صديقته.

Project M

يتم تطوير اللعبة باستخدام Unreal Engine 5، وقدمت بناءً على كلام المطور تقنية تكنولوجية متقدمة لـلمطور NCSOFT من خلال تجسيد رسومات واقعية وإنتاج سينمائي وتعبيرات وجهية وحركات مفصلة للشخصيات بشكل مذهل حقًا كما رأيتم بالأعلى.

أكد المطور من خلال الموقع الرسمي، أن ما عرض هو من محتوى اللعبة الفعلي، حيث شاهدنا كيف تتفاعل الشخصيات وتظهر ملامحها  وتصرفاتها وكأنك تشاهد عرض CG وليس من اللعبة، والذي ساعد في ذلك هو  المسح ثلاثي الأبعاد والتقاط الحركة و VFX أو التأثيرات المرئية.

(مسؤول إدارة التطوير يونغ تشوي لدى NCSOFT قال من خلال الموقع الرسمي:

تعبر NCS عن التزام الشركة بالكشف عن عملية التطوير ومواصلة التواصل مع اللاعبين على الطريق فيما يتعلق بالمشاريع الجديدة.

للمضي قدمًا، سنقدم بشكل استباقي تقدمنا ​​في التطوير في أشكال مختلفة من المحتوى مثل مقاطع الفيديو الدعائية والمقابلات والروايات وويب تونز.

لا يوجد موعد رسمي بعد حول موعد صدور اللعبة، ولكن حتى نوفر لكم المزيد من المعلومات، نتمنى أن تشاركونا آرائكم حول المقطع الدعائي المذهل بالأعلى، وهل في رأيكم سينافس العناوين المعلن عنها في المستقبل؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button