يوبي سوفت تجبر على ازالة خريطة GoldenEye 007 من داخل لعبة Far Cry 5..

مؤخرا شاهدنا مهارات احد اللاعبين الذي تمكن من اعادة بناء لعبة التجسس الرائعة GoldenEye 007 داخل لعبة Far Cry 5 من خلال محرر الخرائط الذي توفره الاخيرة والذي يعطي للاعبين امكانيات بناء العالم الذي يرغبون به طالما انهم يمتلكون تصور له وهذا ما حدث مع اللاعب Krollywood الذي اقتبس كلاسيكية Nintendo 64 الرائعة لتكون مشروعه.

Krollywood قام ببناء 18 مستوى مختلف مقتبسة جميعها من لعبة GoldenEye 007 واستعرض لنا بعض منها بينما ما زال يعمل على ما تبقى ولكن وللاسف هذا المشروع لن يرى النور بعد الان بعد ان علمنا ان يوبي سوفت تلقت طلب رسمي من شركة MGM المالكة للعنوان بازالة الخريطة وعناصر اللعبة كاملة.

لقد لفت انتباهنا أن شركتكم تستضيف حاليًا نسخة جديدة مكونة من 18 مستوى من لعبة الفيديو GoldenEye 007 التي صممها Krollywood في Far Cry 5 Arcade Mode. إن استغلال ممتلكات Bond الخاصة بنا سواء بواسطتكم مباشرة أو بواسطة مستخدم طرف ثالث، هو أمر غير مقبول وغير محمي بشكل قاطع.

هذه رسالة شركة MGM التي تم ارسالها الى شركة يوبي سوفت (عبر موقع mp1st.com) حيث قامت الاخيرة وبناء على هذه الرسالة بازالة كل ما يتعلق بالمحتوى الذي قام Krollywood ببناءه داخل لعبة Far Cry 5 وقد تم ابلاغه بذلك حيث قضى اللاعب أكثر من 1400 ساعة وهو يعمل على إعادة صنع جميع مراحل لعبة التصويب الكلاسيكية، ويمكنكم رؤية النتيجة في الفيديو المرفق بالأعلى.

للاسف لعبة GoldenEye 007 لم تحصل على اي جزء جديد او تحديثات منذ عدة سنوات وربما اعادة تجسيد اللعبة داخل Far Cry 5 يعطينا فرصة لتجربة واحدة من افضل العاب العصر الذهبي, اليس كذلك؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى