مصدر: Call Of Duty 2021 Vanguard قد لا تكون الشيء الذي ينتظره الجمهور..

بالطبع شركة اكتفجين تستعد خلال الفترة القادمة للكشف عن لعبة Call Of Duty 2021 التي تتحدث الشائعات انها ستحمل اسم Call Of Duty Vanguard ولكن وكالعادة التسريبات تستبق الامر بالكشف عن الكثير من التفاصيل التي قد لا ترضي بعض من جمهور السلسلة.

المعلومات هذه المرة تأتينا من خلال واحد من اشهر المسربين الذي لعب دور كبير وفعال خلال تسريبات Battlefield 2042 التي تبين في النهاية انها حقيقية, انه توم هاندريسون الذي بدأ مؤخرا بالحديث عن لعبة Call Of Duty 2021 او كما يطلق عليها الان Call Of Duty Vanguard حيث بدأ تصريحاته الجديد بعبارة “قد لا تكون اللعبة التي يتطلع إليها الكثير من الناس هذا العام”.

يفتح توم مقطع الفيديو الخاص به بالقول إن Warzone ستحصل على خريطة WW2 عندما يتم إصدار Call Of Duty Vanguard كروس أوفر، والذي قد يكون رد فعل للقلق بشأن Call Of Duty Vanguard في وقت سابق من هذا العام. على ما يبدو ستكون الخريطة أكبر من Verdansk لإفساح المجال لمزيد من المركبات وخيارات التنقل عبر الخريطة، بدلاً من وجود المزيد من اللاعبين.

عند الانتقال للحديث عن طور تعددة اللاعبين (اونلاين) قال توم إن استيديو Sledgehammer حاول تقديم الكثير من الطرق والمحاولات من اجل تقديم شيء مختلف في Vanguard مقارنة باجزاء Call of Duty الأخرى ولكنه لم ينجح وهي الآن تبدو وكأنها “Black Ops Cold War 2.0” مع حوالي ثماني خرائط قياسية ستكون متاحة عند الإطلاق.

الشيء الوحيد الذي يقول توم إنه فريد من نوعه حول Vanguard هو أنه ستجلب لنا وضع Ground War من سلسلة Modern Warfare وسيسمح لحوالي 32 لاعب للمواجهة على خرائط أكبر, يقال أيضًا أن Headquarters سيعود إلى اللعبة من جديد، وهي ليست مفاجأة بالنظر إلى أنها كانت أيضًا في WW2.

يتوقع توم الكشف عن Call Of Duty Vanguard في وقت ما في أغسطس من هذا العام من خلال طور الباتل رويال Warzone. يقول أيضًا إنه يجب إبقاء هذه التوقعات حذرة مشيرا الى أن كل استوديو من استوديوهات Activision يعمل حاليا على Warzone إلا أن Sledgehammer Games هو الوحيدة الموجودة للعمل على Vanguard ويبدو أن تطوير اللعبة يمر ببعض العقبات بشكل عام.

ايضا انهى توم حديثه مؤكدا ان اللعبة ستحتوي على طور القصة وكذلك طور اللعب التعاوني ويعتقد ايضا ان طور الزومبي سيكون متواجد فيها.

يذكر ان شركة اكتفجين قد اكدت في وقت سابق ان الكشف عن Call Of Duty 2021 قد يتأخر بعض الوقت عن شهر مايو او يونيو المعتاد الكشف عن اجزاء سلسلة Call Of Duty خلالهما كل عام ولكن هذا لا يعني ان اطلاق اللعبة سيتأخر عن الموعد السنوي المعتاد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى