سيارات “تسلا” قد تكون بطريقها إلى PUBG Mobile بعد الإعلان عن شراكة بينهما..

لعبة PUBG Mobile تستمر بالتحديثات التي تضيف آليات لعب جديدة ومحتوى بشكل مستمر لأنها واحدة من أشهر الألعاب حول العالم والشرق الأوسط خاصةً على كل من أجهزة iOS والأندرويد. أيضاً يقوم فريق التطوير بعمل شراكات وتعاونات مع مختلف المجالات وهذه المرة الشاركة كانت مع شركة تسلا الغنية عن التعريف.

في بيان صحفي تم إرساله اليوم إلى VGA4A، أعلنت تانسينت الناشرة للعبة PUBG Mobile عن شراكة فريدة مع تسلا التي تعد واحدة من أكثر مصنعّي السيارات تقدماً في العالم. سيتوفر هذا التعاون في التحديث الضخم القادم 1.5 وسيتضمن إطلاق محتوى حصري. لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول هذا التعاون حيثُ سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في يوليو بالتزامن مع موعد إصدار التحديث.

نحن نتوقع أن نرى إضافة سيارات تسلا الشهيرة والحديثة إلى اللعبة لأن حالياً سِمة اللعبة هي التطور والمستقبل ولا ننسى أيضاً أنّ سيارات تسلا تحتوي على نظام ألعاب قوي ولذلك قد نرى أيضاً إطلاق لعبة PUBG Mobile على السيارات إنما مرةً أُخرى، هذه مجرد تهكنات وتوقعات.

هل سنرى إضافة إلون ماسك كشخصية إلى اللعبة؟ هذا أمر ممكن أيضاً ولكن سنترك التوقعات لكم متابعينا الأعزاء. ما رأيكم في هذه الشراكة؟ هل أنتم متشوقون لرؤية تسلا داخل ببجي موبايل؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى