احدهم تمكن من جعل لعبة GTA V قابلة للعب على جهاز Game Boy..!


تقدم التكنولوجيا يستمر بإبهارنا في عالم الألعاب مع صدور كل جيل جديد من أجيال وحدات التحكم، لكن هناك دائما تلك الفئة من اللاعبين التي دائما ما تحن للماضي من أجهزة والعاب، بناء عليه تمكن احدهم من تشغيل لعبة GTA V على جهاز Game Boy..

اللاعب سبيستيان ستاكس والمتخصص في برمجة الأكواد البرمجية وصاحب مدونة “الأشياء التي أصبحت بلا جدوى” حيث يقوم باستخدامها واستثمارها لتحويلها الى أشياء ذات جدوى وقيمة عالية، كما فعل مع جهاز Game Boy الذي استطاع جعله قادرا على تشغيل لعبة GTA V، كما سوف نشاهد في الفيديو ادناه.

المبرمج سبيستيان، لم يستطع حقا تشغيل اللعبة على الجهاز كما سيتصوره البعض، ولكنه جعل منها شاشة عرض، وفي كلا  الحالتين الامر معقد وليس بسيط او سهل كما ذكر، اضف على ذلك انه تمكن من جعل الجهاز قادرا على الارتباط بشبكة WiFi، تخيل..!

هذه ليست المرة الأولى التي نشاهد فيها ابداع بهذا الشكل، فعالم الألعاب مليء باللاعبين الموهوبين، حيث شاهدنا سابقا احد اللاعبين وهو يخترع اكبر جهاز Game Boy في العالم ودخل بفعلته هذه كتاب غينيس للأرقام القياسية وغيرها الكثير من الإبداعات الأخرى.

اما اللاعب المبرمج سبيستيان فعلى ما يبدو لن يتوقف عند هذا الحد، بل اكد انه سيقوم بفعل المزيد ويعيد احياء أجهزة قديمة بمواصفات متواضعة لجعلها قادرة على أداء الوظائف الصعبة بقوة الأجهزة الحالية.

شاهدوا الفيديو أعلاه، واطلعونا عن رأيكم بما فعله اللاعب ادناه في قسم التعليقات، هل تعتقدون ان ما فعله امر مذهل وصعب على أي لاعب او هاوي اخر..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى