سيد المكر “لوكي” بات متاح الآن في لعبة Fortnite ضمن حزمة الطاقم..

لعبة Fortnite تستمر في تحديثاتها ودعمها المذهل الذي أضاف طن من المحتوى الجديد والتغييرات بالإضافة إلى تعاونات مع مختلف العلامات التجارية بما فيهم شركة مارفل حيثُ شهدنا إضافة معظم أبطالها إلى اللعبة بما فيهم ثانوس. في حال كنت تريد المزيد لا تقلق، إيبيك غيمز هنا لتقدم لك سيد المكر.

اليوم أعلنت الشركة المطورة أنّ سيد المكر لوكي تسلل من أزغارد إلى الجزيرة وبات متاح الآن ضمن طاقم Fortnite. ، لوكي لافيسون بنفسه هو المتصدر الرئيسي لحزمة طاقم شهر يوليو 2021 — سيتم البث المباشر لأعضاء طاقم فورتنايت النشطين تقريبًا في الـ31 من يوليو الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت الرياض.

تتضمن الحزمة زي لوكي لافيسون، و إكسسواره الكلاسيكي زينة ظهر عباءة لوكي، وعصا القدر المتوهجة فأس صولجان لوكي، والطائرة الشراعية لعربة تشيتاوري (ليس من أزغارد أو أي عالم معروف)، وشاشة تحميل ترحيب لوكي.

Fortnite لوكي

في حال لم تسمع بها سابقاً، طاقم Fortnite هي خدمة يمكنك الاشتراك بها مباشرة من متجر العناصر أو من شاشة شراء بطاقة المعركة داخل اللعبة. يقدم لك الاشتراك على حزم الطاقم الشهرية التي تحتوي على زي جددي مع إكسسوار واحد على الأقل بالإضافة إلى 10000 من نقود V-Bucks شهرياً.

ما رأيكم في إضافة سيد المكر لوكي المحبوب إلى اللعبة خاصةً في فترة عرض مسلسله التلفزيوني؟ هل تخخطون للحصول عليه؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى