تعطل سيرفرات GTA Online لبعض الوقت في بعض المناطق..

تعرضت سيرفرات لعبة GTA Online حول العالم لعطل غير معروف تسبب في عدم قدرة بعض اللاعبين من الوصول الى اللعبة او خدماتها لعدة ساعات دون التعرف على سبب هذا الخلل.

حسب ما علمنا به, ابتدا من الساعة 7:30 من مساء هذا اليوم الاثنين بتوقيت مكة بدأ عدد كبير من اللاعبين بالحديث عبر الانترنت عن عدم قدرتهم على الدخول الى سيرفرات لعبة GTA Online بينما اكد عدد كبير منهم عدم القدرة على تسجيل الدخول الى منتدى Social Club حتى وحسب الاحصائيات فالمشكلة تتركز بشكل اساسي في اروبا والولايات المتحدة الامريكية.

والخبر السار هنا هو أنه مع مرور الوقت يبدو عدد حالات الانقطاع المبلغ عنها ينخفض قليلاً, وقد يشير هذا إلى أن خدمات GTA Online أصبحت الآن أكثر استقرارًا وسرعان ما تعيد اللاعبين الى اجواء اللعبة ولكن ايضا ما زال هناك البعض لم يستطيعوا الوصول الى اللعبة حتى الان.

من حين لآخر، سنرى انقطاعات قصيرة مثل هذه تأتي وتختفي بسرعة لسبب أو لآخر, بينما لم تتحدث روكستار عن اي تفاصيل حول سبب هذا الانقطاع حتى الان الامر الذي يرجح انه حدث عرضي لا يستحق الحديث عنه من قبل الشركة ربما كان السبب في ذلك.

ريما تقوم روكستار ببعض اعمال الصيانه لسيرفرات اللعبة خاصة مع استعدادها لاطلاق نسخة الجيل الجديد والتي من المفترض ان تصل في شهر نوفمبر من هذا العام.

هل واجهت اي مشكلة خلال تسجيل الدخول الى سيرفرات اللعبة او منتدى Social Club خلال هذا الوقت؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button