مؤدي شخصية Lev في The Last Of Us 2 يتحدث عن مستقبل الشخيصة

تلميح لجزء ثالث لا محالة..

لعبة The Last Of Us 2 اتضح بأنها مليئة بالاسرار مثلها مثل اي لعبة خطية كبيرة اخرى او لعبة عالم مفتوح, في خبر سابق تحدث مطوري اللعبة عن الية تصميم اعين الشخصيات بطريقة مثالية اقرب للواقع, والان ممثل شخصية Lev في اللعبة يتحدث عن شخصيته ومستقبلها وهويتها الحقيقية, هل هي كما رأيناها في اللعبة ام ان لهذه الشخصية ماضي او شكل اخر يا ترى..؟

خلال مقابلة اجريت مع ممثل شخصية Lev في لعبة The Last Of Us 2 تحدث فيها عن طبيعة العلاقة التي جمعت الشخصية بشخصية آبي وكيف انها تبدو مهمة للغاية خصوصا مستقبلا, كما تحدث عن موضوع حساس للغاية وهو تحوله الجنسي المرفوض في المجتمع كونه مراهق وكيف قامت اللعبة بمساعدته وتشجيعه قائلا ما يلي ذكره لموقع Wired :

شعرت أنه من المهم حقا ليس فقط بالنسبة لي كشخص متحول أن أرى هذا المشهد ولكن أيضا لحلفاء رابطة الدول المستقلة لرؤية هذا المشهد وإدراك أن هذه هي الطريقة التي يجب أن تكون عليها المناقشة حول جنس شخص ما.

يجب أن يكون دائما قرارهم, يقومون بالخطوة الأولى, لديهم وكالة أكثر وقوة اكبر للحديث عن ذلك, لأنه شيء شخصي للغاية ويمكن أن يكون مثيرا للحديث عنه وخطير ايضا.

اللعبة استطاعت تقديم هذه الافكار وجلبت شخصيات وممثلين لاداء الدور بطريقة احترافية بحيث توافق ميول الممثل الجنسي مع ميول الشخصية نفسها في اللعبة تخيل عزيزي اللاعب..!

بالطبع نحن نستنكر كل هذه التوجهات المسيئة للعادات والتقاليد وديننا الحنيف لذلك وخاصة مجتمع العاب الفيديو الذي اصبح الان مستهدف من قبل مطوري هذه الصناعة عليكم الحذر الشديد من ان تقع مثل هذه الالعاب بين ايدي الاطفال او المراهقين الذين لا يدركوا حقيقة هذه التوجهات.

على اية حال متابعينا نذكر بأن اللعبة اصبح عمرها الان عام كامل وقد استقبلت مؤخرا تحديث لجهاز بلايستيشن 5 فما هو رأيكم بها وتفاصيلها متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى