كيف سيتم تطبيق نظام Microtransactions في لعبة Battlefield 5؟, اليكم التفاصيل..

قد يكون هناك بعض اللبس من حيث المحتوى الذي ستقدمة لعبة Battlefield 5 للاعبين خلال اليوم الاول للاطلاق و مصير نظام Microtransactions في اللعبة الذي يعتريه بعض الغموض حول طريقة تطبيقة في اللعبة و لكن DICE قامت اليوم باطلاق رسم توضيحي يوضح لنا كيف سيتم تطبيق النظام في اللعبة.

سيكون هناك نوعان من العملات في اللعبة الاول هو Company Coin و هي العملة التي يمكن للاعب جمعها من خلال تقدمه في اللعبة و رفع مستوى الشخصية و يمكنه من خلال هذا النوع من العملات تطوير مهارات الشخصية و الاسلحة و المركبات و ايضا يمكنه شراء اسلحة جديدة و اضافاتها و ايضا مركبات جديدة و اخيرا يمكن شراء المواد التزينية للشخصيات و الاسلحة و المركبات.

اما العملة الاخرى و تدعى Battlefield Currency و هي العملة التي يمكن شرائها بواسطة اموال حقيقية و يمكن استخدام هذه العملة في شراء المواد التزينية فقط لا غير و هذا يعني ان اللعبة لن تكون على نظام ادفع-كي-تفوز كما يظن البعض.

لعبة Battlefield 5 ستصدر في 20 نوفمبر القادم على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي مع طوري القصة و الاونلاين المعتاد على ان يتم اطلاق طور الباتل رويال Firestorm في شهر مارس من العام القادم 2019.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button