تسريب صور وتفاصيل لعبة الرعب Alone in the Dark Remake قبل الاعلان الرسمي

تسريب بعض الصور والتفاصيل حول لعبة الرعب Alone in the Dark Remake على الانترنت قبيل الاعلان الرسمي عن اللعبة المتوقع هذا اليوم.

نشر احد متاجر التجزئة البلجيكي Smartoys صور تحمل شعار شركة THQ Nordic والتي تظهر لقطات من داخل اللعبة بالاضافة الى صورة الصندوق الرئيسية والتي تحمل اسم اللعبة.

وفقًا لوصف المنتج على صفحة Smartoys، ستكون قصة واحداث لعبة Alone in the Dark مبني على اساس الرعب النفسي الذي يلتقي مع Gothic الجنوبي.

تفاصيل احداث Alone in the Dark Remake حسب الوصف الرسمي:

ستأخذك رسالة الحب هذه إلى لعبة التسعينيات من القرن الماضي عبر قصة شريرة لا تُنسى من خلال عيون أحد بطلي الرواية. تلعب دور إدوارد كارنبي أو إميلي هارتوود، واستكشف البيئات المختلفة، وحارب الوحوش، وحل الألغاز واكتشف الحقيقة الرهيبة حول قصر Derceto.

في أعماق جنوب الولايات المتحدة خلال سنوات 1920، اختفى عم إميلي هارتوود. برفقة المحقق الخاص إدوارد كارنبي، حيث ستذهب للبحث عنه في قصر Derceto، وهو ملجأ سري حيث ينتظرك شيء ما مجهول هناك.

سوف تصادف عمال غريبين، ممالك مرعبة، وحوش خطيرة، وتكشف عن مؤامرة شريرة. عند التقاء الواقع بالغموض والجنون، فإن المغامرة التي تنتظرك تخاطر بتقويض يقينك. بمن ستثق، بماذا ستصدق، وماذا ستفعل بعد ذلك؟

المسرب الشهير AestheticGamer قام بارفاق بعض التفاصيل الجديدة ايضا حول Alone in the Dark Remake التي على ما يبدو مستوحاة من فكرة اعادة اطلاق لعبة Resident Evil 2 بحيث تقدم تجربة لعب محسنة بجانب تحسينات على الرسومات ونظام الحركة، وقد قال في وصفه للعبة:

في الواقع، يتم إعادة صنع لعبة Alone in the Dark 1 بأسلوب Resident Evil 2. سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي في وقت لاحق اليوم. الرعب القوطي الجنوبي مع Lovecraft. قصة للرجل الذي كتب Soma و Amnesia: The Dark Descent.

واضاف التفاصيل التالية عن اللعبة:

  • شخصيتان قابلتان للعب، هما إدوارد كارنبي وإميلي هارتوود. كلاهما له حملات منفصلة متداخلة.
  • تقع في أقصى الجنوب في عشرينيات القرن الماضي.
  • رعب البقاء على قيد الحياة ، الموارد النادرة التواجد، الهروب، إلخ..
  • سيتم الكشف عنها بشكل رسمي في وقت لاحق اليوم ، لذلك لن تضطر إلى الانتظار طويلاً.

في كل الاحوال، في حال صحت هذه التسريبات حول عودة اللعبة بنسخة محسنة، فهذا خبر رائع لمحبي العاب الرعب والبقاء والترقب لتجربة واحدة من افضل العاب الرعب الكلاسيكية التي لم يتسنى للكثير تجربتها عندما صدرت عام 1992.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button