مطوري لعبة Control يعملون على لعبة تعدد لاعبين وتكملة للعبة بميزانية ضخمة

يبدو ان توجه استيديو Remedy سيشهد تغيرات جديدة حول مشروعه القادم, حسب ما علمنا من خلال اعلان رسمي فقد بدأ مطوري لعبة Control بالعمل على مشروع لعبة اونلاين تعدد لاعبين جديدة تدور احداثها في عالم لعبة Control وتحمل الاسم الداخلي Condor.

فكرة اللعبة تعتمد على اللعب التعاوني حسب ما علمنا به حيث سيتمكن 4 لاعبين من التعاون معا ضد موجات من الذكاء الصناعي PvE ولا نعلم ما اذا كانت اللعبة ستقدم قصة خاصة بها ام لا, وقال مدير الاستيديو ميكائيل كاسورينين من خلال تصريح رسمي نشر على موقع الاستيديو:

لقد أدركنا أنه سيكون هناك شك حول قدرتنا على تقديم لعبة تعدد اللاعبين, لكنني أعتقد أنه يمكننا إنشاء تجارب مشتركة دون المساومة على الحمض النووي الفريد الذي يعكس طبيعتنا وحقيقة من نكون نحن، أو القصص التي نريد سردها. نعم، نحن بحاجة إلى إعادة التفكير في زوايانا، وتقنياتنا، وعقليتنا، لكننا نراها تحديًا مثيرًا: كيف ستبدو لعبة تعدد لاعبين من Remedy؟

بالطبع، هناك الكثير في طور التجهيز فيما يتعلق بلعبة Control. “لدينا المزيد”، هذا ما قاله كاسورينين، قبل أن يؤكد أن فريقه في المراحل الأولية لتوسيع سلسلة Control بمحتوى ذو ميزانية أكبر من اي وقت مضى. لن يكشف المطور عن المزيد من التفاصيل لكنه وصفها بأنها “طموحة” وقال إنه “متحمس للغاية” لمستقبل السلسلة.

ربما ما زال امام استيديو Remedy المزيد لكي يثتسمروه في عالم لعبة Control والبداية مع لعبة تعدد اللاعبين هذه ولكن لن يقف الامر هنا حيث سنكون على موعد مع تكملة او توسيع لاحداث قصة اللعبة الاصلية والتي وصفها المطور بأنها اكبر واضخم وبمزانية اكبر بكثير من اللعبة الاولى.

وتابع حديث قائلا يستغرق بناء الألعاب سنوات, إن إقامة الشراكات الصحيحة أمر بالغ الأهمية من أجل تشكيل الأساس الصحيح، من الناحية المالية والإبداعية والتكنولوجية على حد سواء كما طمئن الجمهور بأنهم يريدون البناء على أساس Control والنجاح الذي حققته, هذا ما اختتم به المطور قولة.

هل انتم متشوقون لخوض المزيد من التجارب في عالم لعبة Control ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button