مايكروسوفت تعلن عن حدث Xbox Showcase..سيقدم إعلانات قوية والمزيد

أعلنت مايكروسوفت أنها تخطط لعقد حدث Xbox Showcase هذا العام، بحيث سيتم من خلاله الإعلان عن العديد من المنتجات سواء على مستوى الألعاب أو حتى الأجهزة.

مدير فرع الألعاب في مايكروسوفت فيل سبنسر لمح في أكثر من مناسبة عن نية الشركة في الدخول إلى أسواق جديدة كليًا لم يسبق لها أن استثمرت فيها، مثل جهاز اكس بوكس محمول أو حتى تقنيات الواقع الإفتراضي، لكن البودكاست الذي عقد مساء الأمس أظهر نية الشركة في البحث عن آفاق جديدة.

يوم الأمس، أعلن حساب اكس بوكس عبر موقع إكس عن حدث Xbox Showcase الذي سيتم عقده في وقت ما من شهر يونيو القادم، حيث سيتم الإعلان من خلاله عن أجهزة جديدة تتعلق بإكس بوكس والعاب حصرية كما أكدت رئيس القسم سارة بوند.

قد نرى جهاز جديد خلال Xbox Showcase القادم

قد يتم استعراض العديد من الحصريات المعلنة مثل Indiana Jones و Hellblade 2 و Avowed وغيرهم. كما ذكرت التغريدة أيضًا وجود أجهزة جديدة تتعلق بإكس بوكس وأيضًا الإعلان عن وحدات تحكم جديدة.

البودكاست الذي رأيناه يوم الأمس بين أن مايكروسوفت ستخرج من قوقعة الحصريات وستبدأ في البحث عن إيصال حصرياتها إلى الأجهزة المنافسة الأخرى والبداية مع 4 عناوين كما ذكرنا هنا. كما أن مديرة Xbox سارة بوند قد ذكرت يوم الأمس خلال البودكاست أن الجهاز القادم سيكون الأقوى تقنيًا على الإطلاق، للمزيد من التفاصيل هنا.

 

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button