اشاعة: Dead Space الجديدة ستكون اعادة تصور Reboot وليست تكملة..

المزيد من الشائعات بدأت تتصدر الانترنت حول عودة سلسلة الرعب والبقاء المفقودة Dead Space والامر بدأ عندما تحدث احد الاعلامين حول استعداد استيديو EA Motive الذي يتولى العمل عليها بالكشف عنها خلال حدث EA Play المفترض عقدة بعد شهر من الان.

البداية كانت على لسان جيف جروب محرر موقع Games Beat الذي قال ان لدى EA مفاجأة سيتم الكشف عنها خلال حدث EA Play الشهر القادم وستكون عودة لسلسلة يعشقها الكثير وينتظر عودتها في تلميح واضح منه للعبة Dead Space (تفاصيل اكثر هنا), بينما اكد موقع Eurogamer انه حصل على معلومات من مصادر خاصة تؤكد وجود اللعبة وسيتم الكشف عنها في وقت قريب.

الان تأتينا معلومات قد تكون اكثر دقة من المصادر السابقة حيث اكد موقع Gematsu الياباني من خلال تقرير نشر على الموقع بأن لعبة Dead Space الجديدة والتي سيعلن عنها من قبل استيديو EA Motive ستكون اعادة تصور للسلسلة Reboot وليست تكملة لها.

قال سال رومانو مصدر هذه المعلومات ان موقع Gematsu حصل على معلومات بشكل منفصل أيضًا أن إحياء Dead Space قيد العمل في EA Motive، والتي يُقال إنها إعادة تخيل وليس تكملة للثلاثية الحالية.

ان صحت هذه المعلومات فسيكون خبر رائع لمحبي السلسلة ولكن نتمنى ان يكون هناك التزام ببعض خصائص اللعبة التي جعلت منها تجربة مميزة مثل الحفاظ على المنظور الثالث وكذلك تنوع الاسلحة التي تتميز بقدراتها والية عملها الخاصة والتي تعطي اللاعب امكانيات مختلفة للقضاء على المخلوقات الفضائية الغريبة مثل سلاح قاطع الليز الذي يمكن من خلاله تقطيع اوصال الوحوش وتسهيل القضاء عليها.

تكاثرت الشائعات ولا دخان بلا نار ولكن رغم ذلك علينا الانتظار الى حين موعد حدث EA Play الذي من المفترض ان يعقد يوم 22 يوليو القادم ولكن ايضا نتوقع ان تكون هناك المزيد من التسريبات التي تكشف المزيد من التفاصيل حول اللعبة لذلك ابقوا اعينكم على موقع VGA4A لتصلكم المعلومات في التو واللحظة..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى