رغم التأجيل, تطبيق لعبة Abandoned يظهر على سيرفرات متجر بلايستيشن

اثارت لعبة Abandoned الكثير من الجدل في الاونة الاخيرة بسبب غموض الكشف عنها وربطها بالمطور الياباني كوجيما وايضا ربطها بعودة سلسلة Silent Hill رغم نفي القائمين عليها في استيديو بلوبوكس كل هذه الادعائات, مؤخرا تم تأجيل الكشف عن اللعبة للمرة الثانية على التوالي ليصبح الان في شهر اغسطس من هذا العام ولكن تطبيق الكشف عن لعبة Abandoned ظهر في متجر بلايستيشن.

لمن لا يعلم الكثير عن الامر فقد اعلن المطورين في استيديو بلوبوكس ان الكشف عن لعبة الرعب الخاصة بهم والتي تحمل الاسم الاولى Abandoned سيتم من خلال تطبيق خاص سيصدر عبر متجر بلايستيشن يمكن تثبيته على جهاز بلايستيشن 5 بحيث يعطي اللاعبين طريقة استعراض محاكية لنظام اللعبة على الجهاز وكان من المفترض ان يتم الامر يوم الجمعة الماضي ولكن تم تأجيل اطلاق التطبيق والكشف عن اللعبة الى شهر اغسطس من هذا العام.

موقع prosperopatches المختص في عرض بيانات الملفات والالعاب التي يتم رفعها على متجر بلايستيشن قبل الكشف عنا للعامة كشف عن رفع تطبيق Abandoned على المتجر وبعض التفاصيل الاخرى مثل الحجم الذي يبلغ 1.8 جيجا واسم الملف وبعض التفاصيل الاخرى من ضمنها ايقونة اللعبة التي لا تحمل سوى الاسم المعروف.

السبب المعلن عنه وراء هذه التأجيلات هي ان التطبيق غير جاهز وهناك مشاكل في اللغة المخصصة لبعض البلدان حول العالم حسب ادعاء المطور ولكن ربما تكون الاسباب مختلفة حسب توقعاتنا, منها ان الضجة التي حدثت مؤخرا حول اللعبة ربما رفع سقف توقعات الجمهور الامر الذي وضع المطورين في موقف محرج لتقديم لعبة متواضعة او اقل من هذه التوقعات لذلك تم تأجيل الكشف عنها الى موعد بعيد بعض الشئ لرفع الجودة وتحسين مظهر اللعبة.

هذا توقع من التوقعات, حيث ما زالت نظريات الربط مع كوجيما ليست مستبعدة بعد رغم انها تشهد تضائل كبير مع ظهور العديد من الفيديوهات التي ظهر فيها مخرج اللعبة حسن كهرمان يؤكد فيها ان اللعبة هي مشروع منفصل لا علاقة له بأي مطور او عنوان اخر خارجي.

هل ما زلت تتوقع ان لعبة Abandoned مرتبطة بالمطور كوجيما او سلسلة Silent Hill؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى