يبدو ان العاب الشهر القادم لخدمة Xbox Game Pass ستجعل الجميع يشترك فيها..

ميجور نيلسون يستخدم كل قوته من اجل التشويق و الترغيب للمعجبين بالاكسبوكس وان و دفعهم للاشتراك في خدماته المميزة و هذه المرة يعطينا تلميح قوي و واضح باحد العناوين المميزة التي ستصدر لخدمة Xbox Game Pass الشهر القادم.

ميجور نشر صورة على حسابه الخاص على تويتر اعلن فيها انهم سيكشفن عن عناوين شهر مارس لخدمة Xbox Game Pass الاسبوع المقبل و يبدو اننا سنكون على موعد مع 8 عناوين كما تلاحظون في الصورة التي تظهر ثمانية حاويات خضراء لالعاب الاكسبوكس جميعها مقلوبة الا الاولى التي قصد جعلها معكوسة لتظهر لنا واحد من العناوين الثمانية التي ستتوفر في الخدمة الشهر القادم و هي لعبة Rise of the Tomb Raider, اعتقد ان الامر لن يحتاج الى تفكير فالصورة واضحة.

خدمة Xbox Game Pass هي عبارة عن خدمة مدفوعة باشتراك شهري او سنوي يمكنك من خلالها الحصول على مئات الالعاب المخصصة التي تتجدد بشكل دوري و يمكنك تحميل اي لعبة تختارها و البدء باللعب دون اي شروط سوى الاشتراك الشهري و تم الاعلان مؤخرا بان العناوين الحصرية التي ستصدر على جهاز الاكسبوكس وان ستتوفر بشكل مباشر و من اليوم الاول لمشتركي الخدمة لذلك ارى ان كل شخص يمتلك جهاز اكسبوكس وان عليه ان يكون مشترك بهذه الخدمة دون اي تفكير او تردد.

و جهة نظر

ارى ان مايكروسوفت مصرة على دعم خدمة Xbox Game Pass و تسير باتجاه جعلها مشابه لخدمة Netflix المخصصة للافلام و المسلسلات التلفزيونية و ارى ان على الجميع الاشتراك في هذه الخدمة المميزة فلن يكلفك الاشتراك الشهري سوى 10 دولارات او سنوي بـ 50 دولار مقابل مئات الالعاب القوية و جميع الحصريات القادمة, هل مازلت تفكر ؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button