الكشف عن موعد إطلاق The Witcher: Monster Slayer على الهواتف المحمولة..

لعبة The Witcher: Monster Slayer أعُلن عنها لأول مرة في أغسطس العام الماضي والكثير من اللاعبون خاصةً محبي الثلاثية الأصلية والعالم الخيالي الذي يملئه الوحوش متشوقون لتجربتها. اليوم أعلن استديو CD Project RED عن موعد إطلاقها الرسمي حول العالم.

لعبة The Witcher Monster Slayer الجديدة هي لعبة لعب أدوار مجانية ومن نوع واقع معزز تعتمد على المكان بطريقة مشابهة للعبة Pokemon: GO قادمة للأندرويد والأيّ او اس. ستكون اللعبة من تطوير ونشر استديو Spokko، أحد أفراد عائلة سي دي بروجكت ريد. ببساطة، الوحوش غزت العالم بأعداد كبيرة وجيرالت اوف ريفيا بعيد مئات السنين لهذا السبب يجب عليك أن تأخذ العبء وتصبح مخضرم في قتال الوحوش.

في تغريدة على حساب الاستديو العربي، تم الإعلان أنها ستتوفر على أجهزة أيّ أو اس والأندرويد هذا الشهر وتحديداً في الحادي عشر من يوليو. في حال كنت من مستخدمي المنصة الثانية، يمكنك الآن عمل تسجيل مسبق على متجر سوق بلاي من خلال الضغط هنا.

في حال عدت إلى الخروج إلى الخارج بعد الجائحة الطويلة وكنت مستعد لمواجهة الشمس أيضاً بجانب الوحوش، قد تسعدك هذه اللعبة عندما تتوفر بعد عشرين يوماً تقريباً.

 هل تعتقدون أنّ لعبة الواقع المعزز سترضي اللاعبين؟ هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button