المطور CD Projekt يوقف دعم لعبة The Witcher Monster Slayer بشكل نهائي!

أعلن عن لعبة The Witcher: Monster Slayer أول مرة في أغسطس من العام قبل الماضي. حيث توقع الكثير منا خوض عالم من الخيال الذي يملئه الوحوش متشوقون لتجربتها وخاصةً من محبي الثلاثية الأصلية.

لعبة The Witcher Monster Slayer هي لعبة لعب أدوار مجانية ومن نوع واقع معزز تعتمد على المكان بطريقة مشابهة للعبة Pokemon: GO قادمة للأندرويد والأي او اس. ستكون اللعبة من تطوير ونشر استديو Spokko، أحد أفراد عائلة  CD Projekt.

ولكن وبشكل مفاجئ، وبحسب ما تم تنقله من موقع VGC، سيتم إيقاف دعم اللعبة بشكل نهائي، والسبب وراء ذلك هو تركيز فريق التطوير على أعماله الرئيسية في تطوير العناوين الرئيسية على أجهزة وحدات التحكم ومنصة الكومبيوتر الشخصي. سيستمر في نفس الوقت في مشاريعه الخاصة بألعاب الهواتف من خلال التعاون مع استوديوهات خارجية.

من المتوقع أن تتم إزالة لعبة Monster Slayer من متجار الهواتف الرقمية في تاريخ 31 يناير من عام 2023. ستبدأ بتعطيل الوصول إلى اللعبة لجميع اللاعبين في تاريخ 30 يونيو من العام المقبل. حيث من المتوقع دمج مطور اللعبة استوديو Spokko مع باقي استديوهات الشركة للعمل على باقي عناوين الناشر.

المزيد حول اللعبة:

في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة The Witcher: Monster Slayer هي لعبة لعب أدوار مجانية ومن نوع واقع معزز من تطوير ونشر استديو Spokko. تقدم اللعبة نفس الأجواء الموجودة في السلسلة الشهيرة سواء في الألعاب أو حتى المسلسل التلفزيوني من نيتفليكس وتصاميم الوحوش رائعة جداً خاصةً على الهواتف المحمولة. هي قريبة أيضًا من لعبة The Witcher 3 وهذا أمر رائع بدون شك. النمط الفني أيضاً الخاص برواية القصة جميل وشبيه بالقصص المصورة والتفاعل مع العالم جيد جداً.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى