مطور Gears of War القادمة سيقدم عرض تجريبي بمحرك Unreal Engine 5 قريباً..

في وقت سابق من هذا العام أعلن استديو The Coalition مطور سلسلة إطلاق النار منظور الشخص الثالث Gears of War عن تحوله الى العمل على المحرك الجديد من شركة إيبيك Unreal Engine 5 وهذا ما يعني بان فريق التطوير سيحتاج الى وقت محدد من اجل التعامل مع أدوات التطوير الجديدة الموجوة في المحرك، وفي نفس الوقت سيضطر الى بدء العمل من نقطة الصفر على المحرك الجديد.

بعد أن شاهدنا كيف تبدو قدرات الأنظمة المرئية الجديدة لمحرك Unreal Engine 5 يبدو أننا على موعد لمشاهدة عرض توضيحي جديد على نفس المحرك للعبة Gears of War الجديدة بإسم “Alpha Point” خلال جلسة ستعقد بواسطة المطور كيت راينر المديرة الفنية في  إستديو The Coalition، والمدير الفني كولين بينتي، المقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 20 يوليو.

إستديو The Coalition قام بإستعراض Alpha Point التجريبي على جهاز Xbox Series X داخليًا وذلك من أجل تقييم محرك UE5 الذي يستخدمه لمشاريعه القادمة، ومع ذلك قال الاستوديو إنه لا يخطط للإعلان عن أي ألعاب جديدة في المستقبل القريب. ووفقًا لوصف تلك الجلسة فسوف تتضمن ما يلي:

  • مناقشة ما تعلمه الفريق أثناء إنشاء تقنية Nanite ودمجها في سيناريو إضاءة في الوقت الفعلي بالكامل باستخدام Lumen و Virtual Shadow Maps.
  • ستتم تغطية ملاحظات الأداء والذاكرة لجهاز Xbox Series X و S  بالإضافة إلى نتائج VFX و Blueprint وإعداد المواد والدقة الفائقة المؤقتة ونتائج Virtual Texture.
  • سيغطي الاستديو أيضًا بعض النتائج الأولية حول إنشاء الشخصيات من الجيل التالي وتكامل MetaHumans  وعرض اختبار شخصية من الجيل التالي يعمل على Xbox Series X.

 

ونذكر متابعينا في وقت سابق أكد مطور Gears of War بأن هناك محتوى إضافي قادم في الطريق لطور اللعب الجماعي للجزء الخامس من اللعبة، ويتضمن المحتوى مجموعة جديدة من الخرائط وأسلحة وشخصيات جديدة، وقال أنه يتطلع الى العمل مع موظفين جدد من خلال إعلانه لعدة وظائف مفتوحة بدوام كامل وعقود مؤقتة، وتتراوح هذه الوظائف ما بين إدارة المجتمع إلى الهندسة إلى الإنتاج وغير ذلك من متطلبات التطوير.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى