تحديث ضخم للعبة سبايدر مان Miles Morales يجلب معه تعديلات وإصلاحات هامة

تعتبر لعبة مارفل سبايدر مان Miles Morales أولى الألعاب التي إستطاعت إستغلال بعض إمكانيات جهاز الجيل الجديد من تقنية تتبع الأشعة وسرعة شاشات التحميل، وهي كذلك كانت ضمن عناوين إطلاق بلايسيتشن 5، حيث صدرت اللعبة خلال شهر نوفمبر الماضي على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 كذلك.

في وقت سابق حصلت لعبة Spider-Man: Miles Morales على بلايستيشن 5 دعم لنمطين من التشغيل، الأول نمط الأداء الذي يحافظ على معدل إطارات 60/ث والآخر هو نمط Fidelity الذي يعطي الأولوية للرسومات على الأداء مع دعم وضوح 4K وبمعدل 30 إطار/ث بالإضافة الى تفعيل تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing، ليصدر بعدها تحديث جديد يضيف نمط Performance RT والذي يمكن اللاعبين من تشغيل اللعبة والإستفادة من الأداء الثابت على 60 إطار/ث مع دعم تقنية تتبع الضوء Ray Tracing في نفس الوقت.

اليوم صدر تحديث جديد يحمل الرقم 1.10 وهو التحديث الأضخم للعبة، الذي يهدف الى دعم رسومات للعبة وتقنية تتبع الاشعة Ray Tracing حيث وفقاً للمطور Insomniac، سيقوم التحديث رقم 1.10 على إصلاح وإجراء تحسينات على جودة إنعكاس تتبع الأشعة على نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 في رسومات نمط Performance RT، بالإضافة الى حل العديد من مشاكل الأداء والثبات وتحسينات في الأداء وإصلاح مشكلة ضبابية الحركة على بعض المشاة، حيث سيتوفر التحديث على إصدارتي بلايستيشن 5 و 4، ولكنه موجه بشكل خاص للجيل الجديد.

ونذكر متاعبينا أن التقرير المالي للربع الأخير من عام 2020 لشركة سوني قد كشف عن عدد النسخ المباعة من لعبة سبايدر مان Miles Morales وصلت حتى نهاية شهر ديسمبر من العام الماضي الى4.1 مليون نسخة مباعة على الجيليلن، وهو رقم أقل بكثير من الجزء الأصلي الذي صدر قبله، والذي إستطاع بيع أكثر من 13 مليون نسخة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button