لعبة Blair Witch تحصل على عرض جديد لاسلوب اللعب..

لعبة Blair Witch الأخيرة من سلسلة الرعب الشهيرة قادمة لنا الشهر القادم، ويبدوا أنّ المُطورين يريدون أن يستمروا بتقاليدهم بإبقاء الأمور غامضة. على الرغم من أننا حصلنا على عشرة دقائق من اللعبة وأسلوب اللعب الخاص بها إلا أننا مازلنا لا نملك الكثير حولها، اليوم حصلنا على معلومات جديدة بالإضافة لعرض تشويقي جديد يُمكنكم مشاهدته أعلاه.

في العرض الجديد حصلنا على بعض المقتطفات من القصة حيثُ رأينا الشخصية الرئيسية وهي تبحث عن شخص مفقود في الغابة الشهيرة من سلسلة Blair Witch. كما متوقع تسير الأمور بطريق مُختلف عندما تكشف الغابة أكثر عن نفسها. نحنُ نعلم سابقاً أنّ اللعبة سوف تحتوي على نظام قتال ما، لكن العرض الجديد لايظهر لنا هذا الأمر إنما يظهر لنا بعض الأعداء الغريبين الذين سنواجههم خلال رحلتنا بعالم اللعبة.

اللعبة تستخدم أسلوب التحري بطريقة مشابه للعبة OUTLAST ولكن هناك المزيد من عناصر اللعب التي ستجعل التجربة مميزة و أوسع  البداية مع الكلب بلووبر الذي سيرافقك في عملية البحث عن فتى مفقود في أحد الغابات حيث ستتمكن من توجيه أوامر مختلفة للكلب لكيّ ينفذها لك مثل البحث عن آثار او الوصول الى بعض المناطق التي لا يمكنك الوصول إ+ليها.

لعبة Blair Witch هي مقتبسة من السلسلة التلفزيونية التي تحمل نفس الاسم و ستصدر على الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي في الثلاثين اغسطس (8) من هذا العام.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock