المتجر الرقمي Epic Games يسرع من نفاذ بطاريات الحواسيب المحمولة

متجر Epic Games كما وصفته الشركة المطورة يعتبر واجهة رقمية لأجهزة الحاسوب الشخصي وأجهزة Mac، تم تصميمه مع مراعاة كلٍ من اللاعبين والمطورين المبدعين، وهو يركز على توفير ألعاب رائعة للاعبين، ومعاملة عادلة لمطوري الألعاب، لانه عند شراء لعبة من متجر Epic، يذهب 88% من السعر مباشرة إلى المطورين، مقابل 70% فقط في العديد من المتاجر الأخرى، وهنا هو يقصد منصة Steam.

من الأشياء المزعجة في المتجر الرقمي لشركة Epic هي أنه حين تثبيته على الجهاز يقوم بشكل تلقائي بتنزيل لعبة الباتل رويال المجانية Fortnite وكانها جزء من المتجر الرقمي، حيث يسارع العديد من اللاعبين من اجل إلغاء تحميلها في حال لم يكونو يرغبون في ذلك، ناهيك عن الإعلانات المنبثقة للعبة Fortnite والمزعجة في كثير من الأحيان.

ولكن في حال كنت تستخدم الحاسوب المحمول، وتعتمد في بعض الأحيان على بطارية المحمول من أجل قضاء بعض الوقت في اللعب أو العمل في أماكن أخرى بعيداً عن المنزل، عليك مراقبة البرنامج الخاص بمتجر Epic Games الرقمي عن كثب، لأن بعض الإختبارات إكتشفت بأنه يقوم بإستهلاك البطارية بشكل مبالغ فيه.

تم إجراء بعض الاختبارات من قبل PC World على جهاز من نوع Surface Pro 7 وتمت ملاحظة أن البطارية تستنفذ بنسبة بنسبة 20٪ أسرع فقط من خلال فتح متجر Epic الرقمي، حتى لو كان البرنامج يعمل في الخلفية، بينما في جهاز آخر من نوع Surface Laptop 3 تم استنزاف البطارية بنسبة 8٪ أسرع.

وعلقت شركة Epic على اختبارات الموقع قائلة: ” نحن نعمل بشكل عام بنشاط من اجل تحسين الأداء وتقليل استهلاك الطاقة في المتجر الرقمي الخاص بنا

ولكن في المقابل تبين أن متجر Steam الرقمي لم يكن له أي تأثير كبير بشكل عملي على بطاريات الجهاز، وهنا نحن لا ننصح اللاعبين سوى بالتأكد من وضع شاحن الحاشوب المحمول في المقبس الكهربائي في حال كنت تستخدم متجر Epic أو الخروج منه بشكل نهائي في حال لا تريد إستخدامه في تلك اللحظة.

هل تعاني من نفس هذه المشكلة على حاسوبك المحمول؟ شاركنا رايك من خلال التعليات أدناه

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button