شاهد جهاز اكس بوكس سيريس اكس كيف بغلاف وطابع بلايستيشن 1..

التعاون المستحيل..

لك ان تتخيل كيف قد يبدو شكل جهاز اكس بوكس سيريس اكس بنسخة جهاز بلايستيشن 1, هذا الدمج بين الشكل والتصميم الجميلين هو امر مستحيل ولكن متجر امازون استطاع تحويل الخيال او المستحيل الى حقيقة, الشكل الذي ستشاهدونه ادناه ليس رسمي بل هو تصميم من احد اللاعبين المبدعين والجميل انه قابل للشراء.

الشخص الذي قام بتصميم الشكل المستحيل لجهاز اكس بوكس سيريس اكس والذي تشاهدونه ادناه واتيح طبعا للشراء اقتبس هذا التعاون الذي تمثل بهذا الشكل من خلال تعاون شركتي نينتندو وبلايستيشن معا في السابق ايام جيل الطيبين وهو التسعينيات, احدهم على موقع Reddit وجد الصور المرفقة ادناه وتفاعل معها اللاعبون بشكل مثير للغاية غير متوقع.

شكل جهاز مايكروسوفت الجديد مميز للغاية او هكذا اراه شخصيا, هو مكعب الشكل وبسيط بدون اية تعقيدات تذكر حتى ازراره الوظائفية واضحة وضوح الشمس للمستخدمين تماما كما كان جهاز بلايستيشن 1 واضح وصريح الاستخدام مع مجموع ازرار يبلغ 2 وهما زر التشغيل وزر فتح الغطاء الخاص بقرب اللعبة فقط, هذا الجمع بين الشكل والتصميم يحمل معاني كيرة خصوصا وانه يجمع ايضا بين الحاضر والماضي.

لطالما استخدم شكل جهاز بلايستيشن 1 في تصميم العديد من الاكسسوارات فأجهزة بلايستيشن 4 برو احتفلت بذكرى الجهاز وقامت بإقتباس شكله في نسخة نادرة ومرغوبة, لكن ما هو رأيكم بهذا التصميم الجميل لجهاز مايكروسوفت الحالي نسخة جهاز سوني الاول, هل ستقومون بشراء في حال توفر في بلادكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى