بعد تأكيد تواجدها, شركة كونامي تنسحب من معرض E3 2021, وهذه هي الاسباب..

في وقت سابق من هذا العام كشف القائمون على فعاليات معرض E3 2021 عن قائمة الشركات التي تم تأكيد مشاركتها في فعاليات المعرض لهذا العام والذي سيتم تحويلة الى حدث رقمي, ومن بين الشركات الكبرى التي تم تأكيد تواجدها هي كونامي.

مشاركة كونامي رفع امال الكثير بأن الشركة لديها عناوين مميزة ستستغل فعاليات حدث كبير مثل E3 2021 من اجل الكشف عنها والامال تلوح نحو لعبة Metal Gear Solid و لعبة الرعب الشهيرة Silent Hill ولكن للاسف الليلة الماضية اصدرت الشركة تصريحات بتراجعها عن قرار تواجدها في فعاليات معرض E3 2021 واوضحت لنا اسباب ذلك.

حسب ما جاء في بيان شركة كونامي فقد اكدت انها تراجعت عن قرار تواجدها في معرض E3 2021 بسبب ضيق الوقت مؤكدة ان المطورين في استيديوهات الشركة يعملون على عدد من المشاريع المفتاحية الكبيرة التي دخلت حيز التطوير الكامل والتي سيتم الكشف عنها خلال الفترة القادمة كما قدمت الشركة دعمها الكامل للقلئمين على معرض E3 في شركة ESA.

توقعاتنا حول سبب الانسحاب!

ربما يكون هذا الخبر محبط للبعض ولكن الجيد فيه ان الشركة قد اكدت بأن مطوريها يعملون على عدة مشاريع كبيرة واساسية وربما تكون هذه اشارة كافية لنطمئن بأننا سنرى على الاقل احد عناوين الشركة المعروفة سواء Metal Gear Solid او لعبة الرعب الشهيرة Silent Hill كون هذه العناوين تعتبر بالفعل عناوين مفتاحية كبيرة للشركة كما ذكرت في البيان.

هذا ايضا يأتي في نفس اتجاه الشائعات والتسريبات التي كانت وما زالت تتحدث عن وجود ريميك للعبة Metal Gear Solid تحت التطوير وايضا هناك مشروعين من سلسلة Silent Hill تحت التطوير كذلك.

كونامي ربما باعنذارها هذا تريد ان تجعل الكشف عن عناوينها الجديدة التي تقبع تحت التطوير حاليا ضمن فعاليات شركات اخرى ونحن نعني هنا شركة مثل سوني التي شيع انها تشارك في تطوير بعض هذه العناوين والتي ربما تكون حصرية على اجهزة بلايستيشن, ولا نستبعد ايضا ان تكون لمايكروسوفت نصيب من هذه العناوين الغير معلن عنها حتى الان.

شيء اخر نريد التنويه له وهو اعلان كونامي في البداية تواجدها في الحدث ربما يشير ان الشركة كان لديها بالفعل اعلانات جاهزة للكشف عنها في المعرض ولكن قرار الانسحاب الذي جاء في اللحظة الاخيرة ربما يشير الى النقطة التي ذكرناها بارتباط هذه العناوين بشركات اخرى مثل سوني حيث سيكون الكشف عنها من خلال هذه الشركات افضل من حيث التفاعل واوفر من حيث تكاليف حضور حدث مثل E3 2021.

في كل الاحوال سننتظر لنرى ما الذي تجهزه لنا كونامي خلال الفترة القادمة ونتمنى ان لا يطول الانتظار, وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم وما اذا كنتم تشاركوننا توقعاتنا التي تحدثنا عنها..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار