اكتشاف مزايا محذوفة من نسخة Cyberpunk 2077 النهائية مثل خريطة ثلاثية الأبعاد..

لم يبتقى الكثير على مرور عام على إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 التي نالت استحسان الكثيرين وأحبطت الكثيرين خاصةً على الأجهزة المنزلية. جميعنا نعلم أنّ اللعبة تحتاج إلى المزيد من الوقت لتصل إلى ما تطمح إليه وإلى الآن، اللاعبون يكتشفون مزايا جديدة لم تصل إلى النسخة النهائية.

صانع المحتوى على اليوتيوب Tyler McVicker شاركنا فيديو جديد استعرض لنا من خلاله مقاطع من نسخة سابقة للعبة Cyberpunk 2077. هذه النسخة هي اول نسخة تم نسخها على أقراص عندما أصبحت اللعبة الذهبية. ما فعله صانع المحتوى هو أنّه قام بإغلاق الانترنت في جهاز بلايستيشن الخاص به وحذف جميع التحديثات وتمكن لعب نسخة سبتمبر من لعبة العالم المفتوح وبدون تحديث اليوم الأول.

وفقاً لصانع المحتوى والفيديو الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، جميع البائعون الذين يقفون في نايت سيتي كانوا يبيعون لك أغراض مختلفة على عكس النسخة النهائية التي يقفون بها فقط. كان هناك أيقونة “بائعون متجولون” على الخريطة وهذا شيء لم نراه سابقاً. بالحديث عن الخريطة، كانت خريطة مدينة نايت سيتي عبارة عن مجسم ثلاثي الأبعاد تستطيع رؤية الطُرق عبره بمختلف الجهات.

هذه النسخة هي نسخة ما قبل الإصدار بشهرين تقريباً وكان هناك تغييرات في واجهة المستخدم والمؤثرات الصوتية والمخزون حيثُ كان يمكنك أيضاً رؤية الأسلحة بشكل ثلاثي الأبعاد وبالطبع كانت تحتوي على الكثير من الأخطاء التقنية.

يمكنكم الإطلاع على قائمة كل الأشياء التي لم تصل إلى نسخة Cyberpunk 2077 النهائية من هذا الملف، صانع المحتوى يحدثه باستمرار وفقاً للفيديو.

ما رأيكم في الاختلاف بين النسختين وتحديداً في الخريطة الثلاثية الأبعاد؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button