4 عناوين كبيرة قادمة الى خدمة Xbox Game Pass لكن ليست للاكسبوكس وان..!

الليلة الماضية و خلال حلقة جديدة من سلسلة Inside Xbox تم الاعلان عن 4 عناوين جديدة ستصل الى خدمة Xbox Game Pass لكن اذا كنت من مشتركي خدمة Xbox Game Pass على الاكسبوكس وان فللاسف فلن تحصل على اي من هذه العناوين الاربعة و ذلك لانها ستتوفر لمشتركي الخدمة فقط على اجهزة الحاسب الشخصي.

العناوين الاربعة الكبيرة التي ستتوفر لمشتركي الخدمة هي Bad North و Saints Row IV: Re-Elected و Cities Skylines و Dirt Rally 2.0.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون فخدمة Xbox Game Pass عبارة عن خدمة اشتراك على نمط Netflix تمنحك مكتبة واسعة تضم بضع مئات من الألعاب يتم تحديثها أسبوعيًا تقريبًا مع إضافات وطرح جديدة. بالإضافة إلى السماح لك بتنزيل مجموعة كبيرة من الألعاب على نظامك الأساسي ، يمكنك الوصول إلى ألعاب الاكسبوكس الحصرية عند الإطلاق و هناك أيضًا خصومات حصرية وقدرة على لعب بعض الألعاب في وقت مبكر لمشتركي الخدمة. وكل هذا بتكلفة 10 دولارات فقط في الشهر.

يذكر ان مايكروسوفت قد اعلنت في وقت سابق من هذا الشهر عن حزمة مماثلة ستتوفر لمشتركي الخدمة على اجهزة اكسبوكس وان و التي تتضمن عناوين كبيرة مثل لعبة Bloodstained: Riutal of the Night التي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب عامنا الحالي فهي من نوع ميترويدفانيا وشبيهة بشكل كبير لسلسلة ألعاب كاسلفانيا المحبوبة من قبل مجتمع اللاعبين وخاصةً لاعبي “الزمن الجميل”, أيضاً سوف نرى وصول للعبة القتال والأنمي Jumpforce, اللعبة لم تحصل على نجاحها المتوقع للأسف لكن ما زالت إضافة تستحق التجربة لو كنت من عشاق هذا النوع من الالعاب والشخصيات التي بداخلها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock