الصحفي جيسون شراير يعود ليؤكد تسريبات جراند 6 / GTA 6 الاخيرة..

احدث تسريبات لعبة جراند 6 او GTA 6 جائت من خلال احد الاعلامين والمسربين المعروفين في مجال صناعة العاب الفيديو وهو توم هندرسون الذي اختص في تسريبات لعبة Battlefield ولكن مؤخرا ولاول مرة شاركنا هندرسون معلومات عن لعبة GTA 6 من ضمنها الاطار الزمني للاطلاق وعالم اللعبة, اطلع على التفاصيل كاملة هنـا..

ذكر مراسل بلومبيرج المعروف جيسون شراير عبر وسائل التواصل الاجتماعي اليوم، والذي ربما يكون أكثر المطلعين دقة عندما يتعلق الأمر بالتسريبات في صناعة ألعاب الفيديو أن جميع المعلومات التي تم الكشف عنها حديثًا حول اللعبة دقيقة بناءً على ما سمعه. وقال شراير إنه غير متأكد من سبب توقع أي شخص إطلاق جراند 6 او  GTA VI في وقت مبكر من عام 2023 حسب ما صرح به في وقت سابق، خاصة في أعقاب الوباء المستمر. وقال شراير:

كل ما قاله توم هندرسون عن اللعبة يتوافق مع ما سمعته انا..

في هذه المرحلة إذا كان لا يزال لديك شكوك حول قدوم GTA VI بعد سنوات من الان، فمن المحتمل أن تصل إلى نقطة القبول بهذه المعلومات التي اصبحت الان شبه مؤكدة. كما أشار شراير، حتى لو كان من المخطط في وقت سابق لإطلاق اللعبة في وقت ما من عام 2024 أو 2025 فإن الوباء العالمي بالتأكيد لم يقدم أي خدمة لفريق روكستار خلال العام الماضي. في حين أنه لن يكون من الممتع بالتأكيد أن تضطر إلى الانتظار طويلاً للحصول على لعبة Grand Theft Auto جديدة ولكن دعونا نأمل فقط أن تنتهي النسخة النهائية من GTA 6 لتصبح رائعة.

اذاً اذا كنت تنتظر لعبة جراند 6 / GTA 6 فعليك اخذ قسط طويل من الراحة وتحول اهتمامك الان الى لعبة GTA V نسخة الجيل الجديد التي من المفترض ان تصدر في شهر نوفمبر من هذا العام حيث وعدت روكستار ان تقدم اللعبة تجربة جديدة سواء من خلال المحتوى او من خلال الرسومات والاداء الذي سيستفيد من قدرات الجيل الجديد.

هل اصبحت على يقين الان ان GTA VI لن ترى النور قبل 3 او 4 سنوات من الان ام ما زال لديك امل بأن يتم اطلاق اللعبة قبل هذا الموعد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى