شاهد اول استعراض للعبة A Plague Tale: Innocence على بلايستيشن 5..

العاب بلايستيشن بلس لشهر يوليو 2021 تتضمن لعبة A Plague Tale: Innocence المحسنة والمخصصة للجيل الجديد ورغم انها من المفترض ان تصل الينا منتصف يوم غدا الثلاثاء الا ان بعض المستخدمين وبفضل فارق التوقيت حصلوا على اللعبة بشكل مبكر.

الفيديو بالاسفل يشاركه معنا احد المستخدمين Rubhen925 على موقع NeoGAF يستعرض لنا اللعبة وهي تعمل على جهاز بلايستيشن 5 ورغم ان التجربة من المفترض ان تكون محسنة الا انها تعاني من بعض المشاكل مثل تكسر الشاشة بسبب عدم استقرار معدل الاطارات وايضا عدم القدرة على تعطيل خاصية Motion Blur و Chromatic Aberration.

ايضا من خلال الفيديو نفسه علمنا ان اللعبة ستدعم فقط نمط لعب واحد هو 4K مع 60 اطار/ث ولن يكون هناك انماط اخرى مثل نمط الاداء او الدقة من اجل التنقل بينها حسب رغبة اللاعب, لذلك ستعمل اللعبة بشكل تلقائي من خلال هذا النمط فقط.

ربما يتم تحسين التجربة واصلاح المشاكل خلال مرحلة ما بعد اطلاق اللعبة غدا خاصة ان هذه المشاكل تكون في العادة متواجدة في النسخ الجديدة ولذلك نتوقع ان يتم اطلاق تحديثات جديدة للعبة خلال مرحلة ما بعد الاطلاق.

لعبة A Plague Tale: Innocence المحسنة ستكون متاحة ضمن العاب بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 5 غدا الثلاثاء الساعة 12 ظهرا لمشتركي الخدمة في المتجر العربي والساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة للمشتركين عبر المتجر الامريكي بينما اذا كنت تمتلك اللعبة على الجيل الماضي فيمكنك ترقيتها للجيل الجديد بشكل مجاني.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى