الاعلان رسمياً عن A Plague Tale: Innocence Remaster وترقية مجانية للجيل الجديد

في وقت سابق تحدثت إحدى التسريبات التي ظهرت من خلال منصات Reddit و ResetEra بأنه سيتم الإعلان عن لعبة A Plague Tale: Innocence Remaster في حدث اكسبوكس الخاص بمعرض E3 2021 وأضاف ان جزء جديد من اللعبة يتم تطويرها لأجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 وإكسبوكس سيريس إكس وقد تم الاعلان بالفعل عن A Plague Tale: Innocence  الجديدة ولكن الحدث انتهى دون الحديث عن إي تفاصيل حول نسخة الجيل الماضي ولكن الامر تغير الان حيث تم الاعلان عن اللعبة اليوم.

وخلال حدث Xbox Games Showcase الإضافي الذي يجري في الوقت الحالي أعلن استديو Asobo Studio قبل لحظات من الآن عن A Plague Tale: Innocence Remaster النسخة المحسنة من العنوان الأصلي وستكون عبارة عن ترقية مجانية على أجهزة الجيل الجديد، حيث ستحصل على جودة عرض 4K UHD “ليس على جهاز إكسبوكس سيرز أس” وبعض التحسينات البصرية، وسرعة لعب عند 60 إطارًا في الثانية، وسيكون متاح يوم 6 يوليو (7) القادم.

هذا هو الجزء الاول من التسريبات التي استبقت مؤتمر مايكروسوفت ولكن الجزء الثاني الذي يبدو انه قد يكون حقيقي هو ان اللعبة سيتم الاعلان عنها ضمن عناوين بلايستيشن بلس لشهر يوليو (7) القادم والاعلان عن نسخة الريماستر اليوم ربما يجعل الامر مسألة وقت حتى يتم الاعلان عنها بالفعل ربما يوم الارعاء الاخير من هذا الشهر موعد الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر القادم.

نذكر ان اللعبة متاحة في الوقت الحالي على اجهزة اكسبوكس من خلال خدمة Xbox Game Pass ولكن اذا كنت تريد تجربتها على الجيل الجديد فننصحك بأن تنتظر الى حين توفير الترقية المجانية للعبة الشهر القادم.

صدرت A Plague Tale: Innocence الأصلية في في يوليو من العام الماضي، وإستطاعت بيع اكثر من مليون نسخة على جميع المنصات بالإضافة الى أنها حصلت على مجموعة من التقييمات المرضية للغاية من المواقع العالمية، وبإمكانكم الإطلاع على مراجعتنا الخاصة باللعبة من خلال زيارة هذا الموضوع.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button