ظهور فيديوهات جديدة للعبة Dying Light 2 نسخة “الالفا” من عام 2020..

الكثير منا منغمس الان في الهورب والكفاح من اجل البقاء في عالم لعبة Dying Light 2. لكن ومع هذه الاجواء لا مانع بأن تلقي نظرة على اللعبة في مراحلها الاولى من التطوير.

اليوم تفاجأنا بظهور عدد من الفيديوهات القصيرة على منصة Imgur حيث تم نشر 3 فيديوهات تظهر مشاهد مختلفة من نسخة الالفا للعبة.

يُظهر أحد المقاطع الشخصية وهي تقفز من سطح أحد المنازل. قبل ضبط بعض المهارات باستخدام قائمة تشبه الى حد ما الإصدار النهائي. بينما يظهر فيديو اخر اللاعب يسبح، على ما يبدو في وسط المدينة، بالتحديد في المنطقة الرئيسية الكبيرة في اللعبة.

View post on imgur.com

View post on imgur.com

View post on imgur.com

المشاهد التي يمكنكم مشاهدتها بالاعلى تظهر كيف كانت لعبة Dying Light 2 في مراحلها الاولى من عملية التطوير. وكيف اصبحت الان في نسختها النهائية بعد سقلها بشكل رائع.

اللعبة متاحة الان على جميع الاجهزة المنزلية سواء الجيل الجديد او الجيل الماضي والحاسب الشخصي. بينما تم تأجيل نسخة نينتندو سويتش الى وقت لم يحدد بعد لتحسين التجربة وسقل اللعبة لتتلائم من قدرات الجهاز.

ايضا من الاشياء التي جمعناها لكم في نقاط مهمة (هنا) هي ان اللعبة ستحصل على خلال السنوات الخمسة القادمة بعد الاطلاق على العديد من المحتويات المنوعة. التي تمتد ما بين مواقع جديدة في عالم اللعبة والمزيد من المهمات القصصية التي تكشف المزيد عن الشخصيات وعالم اللعبة. وايضا المزيد من الفعاليات المنوعة التي يمكن للاعبين المشاركة فيها والحصول على المزيد من المكافأت المجزية.

هل قمت بتجربة لعبة Dying Light 2 حتى الان؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button