الإعلان رسمياًُ عن نسخة جديدة من نينتندو سويتش مع شاشة OLED والإطلاق قريب!

بعد أشهر من التسريبات والتقارير، أعلنت اليوم العملاقة اليابانية عن النسخة الجديدة من نينتندو سويتش ولكن على عكس التسريبات، هذه النسخة لا تدعى “سويتش برو” إنما تأتي مع تحسينات وتغييرات مثيرة للاهتمام. يمكننا القول أنّ هذه هي النسخة المُحسّنة من الجهاز الأصلي.

في البداية، سيقدم الجهاز الجديد الذي يأتي باللون الأبيض بجانب الألوان الأصلية شاشة OLED بحجم 7 إنش تقدم لك أداء وألوان أفضل وأصبح الجهاز يحتوي على منصة أفضل تمكنك من تثبتيه وتعديله، وهذا أمر ممتاز في حال كنت تلعب مع مجموعة من الأشخاص. بالنسبة إلى القاعدة (الدوك)، تم تغيير لونها أيضاً وباتت تحتوي على منفذ شبكة (LAN)، وهذا أمر ممتاز دون شك لكل من يلعب الألعاب الجماعية على التلفاز.

بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين مكبرات ونظام الصوت في النسخة الجديدة من نينتندو سويتش وسيأتي بذاكرة 64 غيغابايت كما النسخة الحالية. الآن لنأتي إلى القسم الأهم، ما هو سعره؟ سعر النسخة الجديدة هو 350 دولار أمريكي، أيّ أغلى بـ 50 دولار فقط من النسخة الأصلية وسيتوفر في الثامن من أكتوبر حول العالم. بالطبع السعر قد يختلف من بلد لآخر.

أنا كنت أتوقع أكثر بعد التسريبات ولكنني غير محبط بما قدمته نينتندو بالنسخة الجديدة من نينتندو سويتش. هل الجهاز يستحق الشراء في حال كنت تملك النسخة الأصلية؟ لا أعتقد ذلك ولكن في حال كنت لا تملك الجهاز، فشراء النسخة الجديدة هو الأمر المنطقي بدون شك.

ما رأيكم في الجهاز الجديد؟ شاركونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى