فيديو تشويقي للكشف عن Mortal Kombat 12 يحمل لغز غريب!!!

اطلق استديو NetherRealm فيديو تشويقي جديد لما يبدو انه يلمح من خلاله للعبة Mortal Kombat 12، الجزء التالي في سلسلة القتال. لكن، هناك شيء ما اخر يلمح له المطور من خلال هذا الفيديو الذي يعد في نفس الوقت لغز غريب!

كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل، يظهر لنا عقرب الساعة وهو يتحرك بدئاً من الرقم 10 ثم 11 ثم عند الوصول الى رقم 12، يقفز العقرب الى رقم 1 ويستمر في العد؟!

المرور برقم 10 يشير الى الجزء العاشر ثم الجزء 11 الاخير ومن المفترض ان يحمل الجزء التالي من سلسلة Mortal Kombat رقم 12 حسب التسلسل ولكن هذا الفيديو التشويقي لا يملح لذلك بل لشيء اخر.

هل ستكون Mortal Kombat 12 او اعادة اصدار؟

قد لا يحمل الجزء التالي رقم 12 من سلسلة لعبة القتال الدموية وبدل من ذلك قد يكون هذا تلميح الى اعادة اصدار السلسلة من جديد على شكل Reboot مثلاً. او ربما يحمل الجزء القادم اسم جاني بدل من ان يحمل الرقم 12.

في كل الاحوال، هذا الفيديو التشويقي اشارة الى قرب الكشف عن Mortal Kombat 12 او مهما كان اسم الجزء التالي. وقد يحدث ذلك خلال الايام او الاسابيع القادمة ضمن العديد من الفعاليات التي نستعد لها خلال شهر يونيو القادم.

ربما يتم ذلك خلال حدث مايكروسوفت المعلن عنه، او ربما يتم خلال حدث بلايستيشن الذي يشاع انه سيتم خلال الاسبوع الاخير من هذا الشهر او مطلع الشهر القادم.

هذه ليست المرة الاولى التي يشوقنا فيها مطوري استديو NetherRealm للجزء التالي. حيث شاركونا قبل عدة ايام فيديو الذكرى 30 للسلسلة والذي ظهر فيه عدد من المطورين الذين تحدثوا عن سعادتهم لنجاح ودعم المعجبين للعبة طوال هذه السنوات لكن كانت هناك عبارة “نحن فقط بدئنا..” التي ربما تشير الى ان اللعبة قد تعود بالفعل الى بداية جديدة منعشة.

في نهاية العرض كما تشاهدون لم يكشف شيء مباشر للعنوان القادم، ولكن عند الدقيقة 1:48 يظهر أول إعلان تشويقي للعبة Mortal Kombat 12، حيث تظهر وكأنها ساعة رملية قد أسقطت آخر ذرات الرمال التي تشير الى انتهاء وقت الانتظار كما يظهر تماماً لنا.

ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button