سوني تعلن رسمياً عن موعد State of Play القادم هذا الأسبوع، إليك أولى التفاصيل..

مجتمع اللاعبين متشوق جداً للمزيد من الأحداث من سوني خاصةً بعد الشائعات التي أشارت إلى أننا سنحصل على حدث State of Play جديد في يوليو. حسناً، هذه الشائعة أصبحت حقيقة حيثُ أعلنت اليوم سوني رسمياً عن موعد الحدث الجديد القادم هذا الأسبوع!

من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية، أعلنت سوني أنّ حدث State of Play الجديد قادم يوم الخميس المرافق للثامن من يوليو الساعة في منتصف الليل، أيّ أول دقيقة من يوم الجمعة المرافق للتاسع من يوليو. سيمتد الحدث لثلاثين الدقيقة وسيركز على لعبة Deathloop القادمة من بيثيسدا حصرياً إلى بلايستيشن 5 (والحاسب) حيثُ سنرى تسعة دقائق من أسلوب اللعب.

بجانب ذلك، ستشاركنا سوني تحديثات حول بعض العناوين المستقلة وعناوين الطرف الثالث القادمة إلى المنصة. أيضاً أكدت لنا الشركة أننا لن نرى لعبة God of War التالية أو Horizon Forbidden West أو الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي أو أيّ مشابه. ستشاركنا معلومات عن هذه العناوين وما تطبخه لنا في الصيف “قريباً”.

يمكنكم مشاهدة حدث State of Play الجديد يوم في منتصف ليلة الخميس أو بداية ليلة الجمعة على قناة بلايستيشن الرسمية على تويتش أو يوتيوب، لا تقلقوا سنذكركم بموعد الحدث كما نفعل دائماً وانتظروا تغطيتنا الكاملة إن شاء الله.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى