تحديث Xbox Series X/S الجديد متاح الان للتحميل, اليكم اهم خصائصة الجديدة..

بدأت مايكروسوفت بارسال تحديث نوفمبر الجديد الى اجهزة Xbox Series X/S والذي سيجلب معه العديد من الخصائص والمميزات الجديدة التي ستحسن تجربة اللاعب من خلال تسهيل الوصول الى الالعاب والادوات بشكل سريع وسلس.

في البداية سيحصل المستخدمين على دفعة جيدة من الخلفيات المتحركة للجهاز والتي تم بناء بعضها بشكل اساسي على خلفيات اجهزة اكسبوكس السابقة بجانب عدد من الخلفيات العصرية التي ستعطي واجهة المستخدم مظهر جديد وحيوي, وتتضمن القائمة 6 خلفيات جديد.

ايضا تم اضافة قسم Coming Soon لالعاب Game Pass والتي ستمكن المستخدم من الاطلاع على الالعاب التي ستصل الى الخدمة قريبا بجانب امكانية الاطلاع على تفاصيلها مثل الحجم وايضا والاهم انه سيتمكن من تحميل هذه الالعاب بشكل مسبق بحيث يبدأ باستخدامها مباشرة من لحظة توفرها في الخدمة.

November Xbox Update

لن تكون جميع العاب Game Pass داعمة لخاصية التحميل المسبق ولكن سيتمكن المستخدم من وضعها ايضا في قائمة الانتظار بحيث يبدأ تثبيتها تلقائيا من اللحظة الاولى لوصول هذه الالعاب الى الخدمة.

كذلك سيتمكن المستخدم من التعرف على الالعاب التي تستخدم تقنية Auto HDR الجديدة والتي تجعل الوان الالعاب الغير داعمة في الاساس لتقنية HDR اكثر حيوية وسيتمكن اللاعب من التعرف على دعم هذه الخاصية في لعبته التي يلعبها من خلال الدخول الى قائمة الارشادات “guide” خلال تشغيل هذه اللعبة حيث ستظهر علامة  Auto HDR.

اخيرا سيتمكن المستخدم من التعرف على الالعاب المصممة لاستغلال قدرات اجهزة Xbox Series X/S في مكتبة الالعاب الخاصة به حيث ستظهر علامة X|S على هذه الالعاب في قسم My Games او العابي.

November Xbox Update

هذا التحديث ايضا سيصل الى مالكي اجهزة Xbox One حيث سيحصلون على بعض التحسينات والاضافات التي تحدثنا عنها بجانب تحسين استقرار وسرعة النظام كما هو معتاد في التحديثات الجديدة ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول التحديث الجديد في الموقع الرسمي هنــا.

اذا كنت من مستخدمي اجهزة Xbox Series X/S فهل حصلت على التحديث الجديد حتى الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار