حدث بلايستيشن State of Play القادم قد يكون يوم الخميس المقبل..

الأنظار الان تتجه إلى سوني وحدث بلايستيشن State of Play الذي تشاركنا من خلاله تحديثات حول العابها الجديده والمعلن عنها، بعد فعاليات معرض E3 2021 التي انقضت منتصف الشهر الماضي حيث كانت مايكروسوفت المسيطر الاكبر على فعاليات المعرض, الجميع يتطلع الان الى سوني التي ما زالت صامته حيال الامر ولم تشارك جمهورها اي تفاصيل حول خططها المستقبلية او على الاقل خلال الاشهر القليلة القادمة.

مؤخرا ومن خلال عدة مصادر علمنا ان سوني تنوي بث حلقة جديدة من حدث بلايستيشن State of Play خلال شهر يوليو الجاري وبعض هذه المصادر حدد يوم الخميس 8 يوليو موعد للحلقة الجديدة من الحدث ولكن حتى الان ما زالت سوني صامته حيال الامر.

موقع Game Rant شاركنا بنظرية يمكن من خلالها استنتاج موعد الحلقة القادمة من حدث State of Play من خلال اتباع المسار الذي تتبعة سوني والفترات الزمنية التي قامت سوني ببث حلقة جديدة من الحدث خلال عام 2021 واذا انتظمت هذه الفترات الزمنية فيمكن التوصل الى موعد الحلقة القادمة منه.

حسب النظرية فسوني تعقد الحدث في يوم خميس بينما تتبع فترات زمنية تتراوح ما بين شهر الى شهرين بين كل حدث واخر ومع جمع عناصر هذه النظرية يمكن ان نتوقع ان يكون الحدث التالي يوم الخميس القادم 8 يوليو وهو نفس الموعد الذي تحدثت عنه بعض التسريبات السابقة.

في حال كانت سوني تنوي بث حلقة جديدة من حدث بلايستيشن State of Play يوم الخميس القادم فلابد ان يتم الكشف عن الموعد خلال وقت قريب جدا ربما يكون غدا او بعد غدا الثلاثاء على ابعد تقدير.

في كل الاحوال ما يهمنا هو ما سيتم تضمينه خلال الحدث القادم وربما نكون على موعد مع الكشف عن موعد اطلاق لعبة Horizon Forbidden West التي لم يتم الكشف عن موعد اطلاقها حتى الان رغم ان سوني وعدت بأن تكون اللعبة على اجندة هذا العام الا ان سوني غير متأكدة تماما ما اذا كانت قادرة على اطلاق اللعبة بالفعل هذا العام ام لا.

ايضا ننتظر تحديثات ربما عن لعبة God of War Ragnarok التي تأجلت الى العام القادم ولكن حتى الان لم نلقي اي نظرة على اللعبة واسلوب اللعب وهناك معلومات من بعض المصادر الغير رسمية بأننا سنلقي نظرة اولى على اسلوب اللعب الخاص باللعبة في الحلقة القادمة من حدث State of Play.

حتى ان نحصل على اعلان رسمي حول موعد الحدث التالي ابقوا اعينكم على موقع VGA4A ليصلكم كل جديد اول بأول..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى