سوني اعلنت عن State of Play لكن ليس هذا ما ينتظره جمهور بلايستيشن!

هناك المزيد قادم خلال الصيف

اعلنت سوني اليوم عن حلقة جديدة من حدث State of Play الذي سيتم بثة بعد غدا الخميس وقد علمنا بذلك من خلال تسريبات سابقة هذا الاسبوع ولكن ليس هذا الحدث الذي ينتظره جمهور بلايستيشن خاصة بعد انتهاء فعاليات معرض E3 2021 والهيمنة الجبارة التي اظهرتها مايكروسوفت خلالها.

حدث State of Play تستخدمه سوني من اجل تسليط الضوء على بعض عناوينها التي ستقول باطلاقها في وقت قريب حيث تقوم بمشاركة تفاصيل جديدة حولها مع استعراض مشاهد وتغطيات من المطورين وهذا الاسبوع سيكون التركيز على لعبة Deathloop التي ستأتينا من استيديو Arkane التابع لشركة بثيسدا حيث ستكون احد الحصريات المؤقته التي حصلت عليها سوني قبل استحواذ مايكروسوفت عليها.

ايضا ستشاركنا سوني خلال نفس الحلقة بعض التفاصيل حول بعض عناوين الطرف الثالث والمطورين المستقلين ولكن لن يكون هناك اي معلومات حول العاب كبيرة منتظرة مثل Horizon Forbidden West التي من المفترض ان تصدر هذا العام ما لم يكون هناك تغيرات في خطة الاطلاق وايضا لعبة God of War: Ragnarok التي لم نرى لها اي تفاصيل عنها منذ الكشف السريع عنها العام الماضي.

لكن لا تقلقوا فقد طمئنتنا سوني بأنه سيكون هناك المزيد من التحديثات حول خطة سوني المستقبلية خلال هذا الصيف وقد جاء ذلك من خلال المنشور على مدونة بلايستيشن الرسمية التي جاء فيها:

ابق على اطلاع طوال الصيف، حيث سيكون لدينا المزيد من التحديثات قريبًا..

ربما تخطط سوني لعقد حدث خاص بها يوازي قوة مؤتمراتها التي كانت تعقدها في معرض E3 في الاعوام الماضية وهذا التلميح يأتي ايضا بالتزامن مع تسجيل سوني للعلامة التجارية PSX التي سجلتها الشهر الماضي والتي تشير الى Playstation Experience وهو حدث كبير اعتادت سوني ان تشاركنا من خلاله الكثير من المعلومات والاستعراضات وايضا المفاجأت التي تضعها ضمن خططها المستقبلية.

ربما تخطط سوني لعقد حدث Playstation Experience خلال الصيف الذي بدأ قبل ايام لذلك ربما نكون على موعد مع هذا الحدث خلال الشهر القادم او الذي يليه وهذا ايضا ما يتوقعه الكثير من الاعلامين والمسربين.

من وجهة نظرنا نعتقد ان سوني تحتاج في مثل هذا الوقت لحدث كبير تكشف من خلاله عن خارطة الطريق للمرحلة القادمة لمنصتها بلايستيشن 5 وايضا بلايستيشن 4 الذي وعدت بدعمه لعدة سنوات قادمة وتستعرض لنا عناوين استيديوهاتها التي تعمل جميعها على عناوين جديدة لم تفصح عنها حتى الان ومع نجاح فعاليات رقمية كبيرة مثل E3 2021 وحدث جوائز الالعاب TGA 2020 يمكن لسوني ان تسير على نفس النهج من خلال حدث خاص وبالطبع سيكون الحدث ناجح بكل المقايس.

حتى ان تقدم سوني على مثل هذه الخطوة ما هي توقعاتكم لما تجهزه لنا استيديوهات بلايستيشن مثل نوتي دوغ وSP وسانتا مونيكا وغيرها؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى