بيدرو باسكال يؤكد: تصوير الموسم الثاني من The Last of Us يسير بشكل مذهل

خلال حفل توزيع الجوائز الأخير SAG، كان “بيدرو باسكال” بطل مسلسل The Last of Us محظوظًا كفاية للحصول على جائزة أفضل ممثل درامي بشكل مستحق، وكانت الفرصة لكي يتحدث بعدها عن الموسم الثاني من المسلسل والذي يجرى حاليًا تصويره للإستعداد لعرضه خلال العام المقبل.

في مقابلة أجراها موقع Deadline مع الممثل الشهير “بيدرو باسكال“،  تحدث فيها عن الموسم الثاني من The Last of Us وقال أن التصوير يسير بشكل مذهل، والجميع يقوم بعمله باجتهاد ومرح لإخراج كل ما لديه ولتقديم شيء أقوى من الموسم الأول، وأشار إلى أن فوزه بالجائزة يعود إلى اجتهاد فريق العمل بأكمله لإخراج العمل النهائي إلى شاشات العرض.

في الأشهر الأخيرة، تم الكشف عن قرارات اختيار الممثلين في الموسم الثاني، هناك بعض المشاهد المثيرة التي ستظهر في الموسم الثاني من المسلسل والتي يعرفها عشاق الجزء الثاني من “لاست أوف أس” تمامًا، لكن لا نعلم بعد كيف ينوي “نيل دراكمان” و”كريج مازن” نشرها على الشاشة.

شارك المطلعون مؤخرًا بعض المعلومات التي يعلموها عن الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us، وكان أبرزها أن الموسم الثاني سيأتي بسبع حلقات، هذا العدد يبدو أقل بحلقتين كاملتين عن الموسم الأول الذي يأتي بـ 9 حلقات، لكن إن كان الأمر على هذا النحو فعليًا فمن المفترض أن نشهد مدة أطول للحلقات نفسها في آوان عرضها.

بالتأكيد سنعلم المزيد عن المسلسل كلما اقتربنا اكثر من العام المقبل، ولكن اخبرنا عزيزي القارئ مدى حماسك للموسم الثاني.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button