اجمع حلفائك للمنافسة في الموسم الرابع Order & Havoc للعبة For Honor الذي يتوفر غداً

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن الموسم الرابع للعبة For Honor، والذي يأتي تحت عنوان Order & Havoc، يتوفر على كافة المنصات ابتداءً من يوم غد 14 نوفمبر / 25 صفر. ويوفر Order & Havoc الكثير من المحتويات الجديدة للعبة For Honor تتضمن طور Tribute الجديد كلياً 4 ضد 4 وبطلين جديدين وخريطتين إضافيتين ومواد تخصيص جديدة لجميع الأبطال بالإضافة إلى طور  4 ضد 4 في طور Dominion الذي يتوفر لاحقاً هذا الموسم ويتوفر طور Tribute والخريطتين الجديدتين مجاناً لجميع اللاعبين في بداية الموسم الرابع. في حين يتوفر البطلين الجديدين: الآراموشا القاتل والشامان المتوحش للعب بشكل فوري يوم غد لأصحاب التذكرة الموسمية، ولبقية اللاعبين في 21 نوفمبر / 3 ربيع الأول مقابل 15 ألف Steel لكل منهم.

ومع إطلاق الموسم الرابع، ليس هناك وقت أفضل لدخول ساحة المعركة. ويقدم الموسم الرابع ما يلي:

  • أطوار لعب مبنية على الفرق – يقدم Tribute للعبة For Honor أطواراً جديدة مبنية على الأهداف. حيث يقاتل اللاعبون سعياً للسيطرة على ثلاث Offerings موزعة في أرجاء الخريطة. والعثور على هذه الـ Offerings وتأمينها في الـ Shrine المخصص للفريق يمنحه تعزيزات فريدة على نطاق واسع، ما يجبر اللاعبين على اتخاذ قرارات استراتيجية حول المكان الذي يريدون وضع الـ Offerings فيه. وباٌلإضافة إلى هذا الطور الجديد، يستمر اللعب التنافسي في For Honorبالتوسع مع تقديم طور Dominion المصنف في وقت لاحق ضمن هذا الموسم، والذي يتيح للاعبين التعاون سوية مع الأصدقاء والتنافس أونلاين سعياً للحصول على مكافآت داخل اللعبة.
  • بطلان جديدان – يكتمل فصيلي الساموراي والفايكنج مع البطلين الجديدين: الآراموشا (ساموراي هجين) والشامان (فايكنج أساسن) اللذين ينضمان إلى ساحة المعركة. يستغل الآراموشا أخطاء خصومه ويعاقبهم بسيل لا ينتهي من الهجمات السريعة من كل حدب وصوب، في حين يعد الشامان محارباً شرساً وعدوانياً ويمتاز بقدراته الهجومية، حيث يندفع على خصومه كالوحش البري ويصبح أكثر فتكاً عندما ينزف خصومه على أرض ساحة المعركة حتى الموت.
  • خريطتان جديدتان – تنضم الخريطتان Market Town و The Gauntlet إلى مجموعة خرائط الطور الجماعي في اللعبة. تقع خريطة Market Town في قرية ساموري وهي عبارة عن متاهة مكتظة بالسكان تعج بالأزقة الملتوية. حيث تقبع المنازل فوق سطح الماء وتحتاج إلى دفعة عالياً، ما يخلق أحياء متعددة المستويات بارتفاعات مختلفة. يمكن للاعبين التنقل في أرجاء الخرائط العمودية باستخدام نظام حبال منزلقة في جميع أنحاء الخريطة. أما خريطة The Gauntlet فهي تمثل عاصمة الفايكنج، وهي عبارة عن قلعة مهيبة تجثم عالياً على قمة تلة يحميها قفاز دفاعي. لم تتمكن سوى قلة قليلة من دخول قلعة الفايكنج، لكن لم يتمكن أحد منهم من الخروج مرة أخرى..

وبالنسبة إلى الأشخاص الذين لم ينزلوا بعد إلى ساحة المعركة ولم يتعهدوا بولائهم إلى فصيل معين، تتوفر لعبة For Honor حالياً مع خصم يصل إلى 60% على سعرها على كافة المنصات خلال يوم الإثنين 13 نوفمبر / 24 صفر.

 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button