الاخباربلايستيشن 4

الكشف عن حجم ملف تحميل لعبة Days Gone على البلايسيتشن 4..

ايام مضت و اقترب موعد اطلاق حصرية البلايستيشن 4 المرتقبة Days Gone التي لا يفصلنا عنها سوى 16 يوم فقط و في القريب العاجل سيبدأ التحميل المسبق لكل من قام بعمل طلب مسبق للعبة عبر متجر البلايستيشن و لكن كم سيكون حجم ملف تحميل اللعبة عند وصولها؟

حسب متجر البلايسيتشن فسوف يكون حجم ملف التحميل 52 جيجا تقريبا لكن لا نعلم ما اذا كانت هناك نية لاطلاق تحديث اليوم الاول ام لا حيث لم يتم التأكيد حول وجود مثل ذلك التحديث حتى الان.

لعبة Days Gone ستضعك في دور المغامر “ديكون جون” احد المتجولين الذي يبحث عن الحقيقة و يحاول النجاة بحياته في هذا العالم الواسع المملوء بالمخاطر سواء من المتحولون المجانين او من البشر المتمردين و ستقدم اللعبة عالم مفتوح مملوء بالمهمات الاستكشافية و المواجهات الدموية مع قطعان Freakers و قطاع الطرق و كل ما عليك فعلة هو استخدام قدراتك و اسلحتك من اجل البقاء على قيد الحياة.

اللعبة ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 26 ابريل الجاري و ستكون مراجعتنا للعبة باذن الله في الموقع يوم الخميس 25 ابريل الجاري الساعة 3 مساء بتوقيت السعودية..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار