مصدر: صفقة استحواذ سوني على استديو BluePoint قريبة جدا..

سطعت في الاونة الاخيرة اخبار تقول ان سوني تنوي الاستحواذ على مطوري ريميك Shadow Of The Colossus استديو BluePoint الذي اكد في وقت سابق انه مستقل وخارج عن هذه الصفقة المذهلة, لكن هذه الاخبار صدرت مباشرة بعد اعلان سوني عن اهمية مبدأ الاستحواذ وبعد تعليق فل سبنسر على موضوع الاستحواذ بشكل عام وأهميته لصناعة الالعاب, حسنا مصدر داخلي يقول ان هذه الامور ستحدث قريبا جدا.

مصدر داخلي مطلع يدعى Nick يدعي بأن صفقة استحواذ سوني على استديو BluePoint ستحدث والاعلان عنها قريب جدا سيكون في حدث State Of Play القادم وكونه سيكون خاص بأستديوهات الطرف الثالث اذا يعد مكان للاعلان عن دخول استديو طرف ثالث كالمذكور الى عائلة استديوهات سوني الخاصة بها كطرف اول.

بالنظر الى علاقة الاستديو مع سوني خصوصا في السنوات السبعة الاخيرة نرى ان امكانية حدوث الاستحواذ كبيرة, وهي ذات منفعة كبيرة للطرفين, فالاستديو سيحصل على امكانيات اكبر ودعم مادي افضل وحرية اكثر بينما سوني ستحصل على نتيجة اقوى وعنوان حصري مميز سيشبع رغبة وجوع وطلب اللاعببن وقواعد الشركة الجماهيرية.

موعدنا لرؤية ما اذا كان هذا الخبر صحيحا ام لا سيكون في حدث State Of Play القادم رسميا يوم غدا الخميس لذلك ابقوا معنا لتغطيته اولا بأول مع جميع الاخبار والعناوين بتفاصيلها, اما الان شاركونا عن توقعاتكم ادناه..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى