استديو Bluepoint Games يؤكد استقلاله بعد شائعات استحواذ سوني..

استديو Bluepoint Games هو من أكثر الاستديوهات المحبوبة في صناعة الألعاب ويعتبرون أفضل من قام بعمل نسخة مُطوّرة أو مُحسّنة للألعاب. مؤخراً قام حساب بلايستيشن اليابان بنشر صورة عن طريق الخطأ تنص على استحواذ سوني على الاستديو بدلاً من صورة استحواذهم على مطوري Returnal.

هذا الأمر دفع الكثير من الشكوك حول ما إن حصل ذلك بالفعل أم لا وعندما ننظر على تاريخ الشركتين سنرى أنّ عملية الاستحواذ هذه منطقية للغاية ومتوقعة. هذا ليس كل شيء، رئيس اكسبوكس فيل سبينسر هنّئ سوني على استحواذين ولكن رسمياً، سوني قامت باستحواذ واحد فقط.

الآن الجميع ينتظر الإعلان الرسمي لأنه سيكون إضافة ممتازة لأسطول بلايستيشن إنما هذا الأمر قد لا يحدث حقاً حيثُ قام استديو Bluepoint Games بتحديث وصف حسابه على تويتر وأضاف “استديو مستقل بالكامل وممول ذاتياً”. قد يكون الفريق مستاء من حديث الاستحواذ هذا أو يريد تفادي أيّ ارتباك وجدل من المجتمع ولكن ما نعمله هو أنّ وقت تحديث الوصف مثير للاهتمام جداً ويدل على نفي عملية استحواذ سوني عليه.

لدى استديو Bluepoint Games علاقة قوية مع سوني حيثُ طالما عملوا معهم والاستديو معروف بإبداعه في إعادة إحياء الألعاب فقد رأينا ذلك في Demon’s Souls و Shadow of the Colossus و Uncharted: The Nathan Drake Collection فهل سوني فعلاً استحوذت عليهم أم لا؟

شاركونا توقعاتكم بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى