شاهد ريميك تصوري للعبة Call Of Duty 2 باستخدام محرك Unreal Engine 5

انتشرت مؤخرا العديد من اعمال اللاعبين التصورية لريميك العاب يودون رؤيتها تعود على محرك Unreal Engine 5 والان يحين الدور على لعبة Call Of Duty 2 احد افضل الاجزاء التي صدرت من السلسلة.

احدهم تمكن من اعادة تصور لعبة Call Of Duty 2 بنسخة ريميك من خلال محرك Unreal Engine 5 الخاص بشركة Epic Games، هذا المحرك الرائع الذي اثبت ان الجيل الجديد فعلا انتقل نوعيا بفارق كبير عن الجيل الماضي. بالمناسبة الفيديو المصمم يأتي من ذات المصدر الذي صمم فيديوهات سابقة لعناوين اخرى.

يجمع اللاعبون على ان الاجزاء الاولى من السلسلة تعتبر من افضل الالعاب وبالفعل نتمنى عودة هذه الالعاب بنسخ ريميك تحت تأثير التحسينات البصرية والدقة العالية والاداء الثابت بالاضافة اى الرسومات الواقعية.

في اخبار اخرى ينتظر اللاعبون اطلاق لعبة Modern Warfare 2 التي ستكون بمثابة ريبوت على اجهزة الجيل الحالي وتقنياته للجزء الاصلي الذي صدر سابقا، من المقرر اطلاقها في شهر اكتوبر (10) القادم على اجهزة الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي.

قد يتساءل البعض عن سبب اطلاق اللعبة على اجهزة بلايستيشن على الرغم من استحواذ مايكروسوفت على شركة Activision الناشرة للعبة والجواب هو بسبب عقود مسبقة ومبرمة بين سوني والشركة الناشرة للعبة على اطلاق ما لا يقل عن ثلاثة اجزاء قادمة من السلسلة قبل ان يتم تحديد مصيرها وما اذا كانت ستصبح حصرية لاجهزة اكس بوكس.

هل تودون رؤية الاجزاء الاولى من السلسلة تعود بنسخ ريميك باستخدام محرك Unreal Engine 5 على اجهزة الجيل الحالي..!

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button