بطريقة غير مباشرة, مصدر يكشف عن المكان الذي ستقع فيه أحداث Dragon Age 4

عشاق ألعاب لعب الأدوار ينتظرون Dragon Age 4 التي تعدنا بتجربة غامرة بعالم محبوب للغاية خاصةً بعد الجزء السابق الذي وضع بصمته في هذا النمط. ما زلنا نجهل الكثير حول الجزء الرابع القادم لنا من استديو BioWare ولكن على ما يبدو، علمنا أين ستدور أحداث اللعبة من خلال كتاب رحلة فريق التطوير.

بناءً على كتاب BioWare: Stories and Secretes from 25 Years of Game Development الذي ياخذنا برحلة بتاريخ الاستديو ومشاريعه، ستدور أحداث اللعبة في منطقة Tevinter، المنطقة التي تم تقديمها للاعبين في نهاية توسعة Trespasser الخاصة بلعبة Dragon Age: Inquisition. توم فيلبس المعروف من موقع EuroGamer شاركنا صورة من الكتاب على حسابه على تويتر تؤكد لنا ذلك ويمكنكم الإطلاع على نصّها بالأسفل:

مع دخول BioWare لعامها الخامس والعشرين، كان فريق Dragon Age يعمل بجد على Morrison، اسم المشروع الخاص باللعبة التي ستستكمل Dragon Age: Inquisition. هذه اللعبة ينتجها مارد دارا وستأخذ اللاعبين إلى Tevinter حيثُ أحداث Inquisition و Trespasser هددت بتغيير Thedas إلى الأبد.

أيضاً فيلبس أخبرنا أنّ الصور الفنيّة تظهر المناطق المحيطة بمنطقة Tevinter مما يعني أننا قد نستشكفها وقد يكون لها دوراً في القصة والسرد. بالطبع قد تغير الكثير مِنذُ نشر هذا الكتاب حيثُ لم يعد مارك دارا المنتج وربما تغير ذلك إنما نعتقد أنّها بالعفل ستدور بهذه المنطقة والمناطق المحيطة بها.

ما زلنا ننتظر المزيد والمزيد من المعلومات من فريق التطوير ونتمنى أن نحصل على ما نريده في المستقبل القريب ولكن Dragon Age 4 ما زالت بعيدة حيثُ كل ما حصلنا عليه إلى الآن هو صور فنيّة او مقاطع سنيمائية ليس اكثر حيث اكدت شركة EA ان اللعبة لن ترى النور قبل عام 2022, تفاصيل اكثر تجدها هنا..

هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ ما رأيكم في المنطقة التي قد تدور أحداث اللعبة بها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى