خطأ تقني في لعبة The Last Of Us Part 2 يجعلك تقتل “تومي”

لعبة The Last Of Us Part 2 قدمت تجربة نقلت العاب الفيديو الى مستوى اخر خاصة فيما يتعلق بمستوى الرسومات والمؤثرات ولكن هذا لا يمنع ان يعثر اللاعبين على بعض الاخطأ التقنية فيها وبعض هذه الاخطاء ربما يكون غريب.

احد اللاعبين قام بجمع عدد من هذه الاخطاء في فيديو واحد يمكنك مشاهدته بالاسفل ولكن احد الاخطأ التي لفتت انتباهنا هو خلال مشهد اطلاق “تومي” النار باستخدام سلاح القنص على “ابي” حيث من المفترض ان ينتهي هذا المشهد بنجات الاخيرة وفرار تومي حيث سيكون له دور في احداث القصة القادمة ولكن خلال مطاردة ابي لتومي تتمكن من الاقتراب منه وقتله.

بالطبع هذا المشهد لن يغير في احداث اللعبة القادمة حيث ستجد تومي ما زال على قيد الحياة عندما يظهر في المشهد التالي خلال احداث قصة اللعبة.

هناك العديد من الاخطأ التقنية الاخرى التي ستجدها في اللعبة ولكنها صغيرة ومتباعدة والكثير منا لن يلاحظها او يصادفها حيث تتطلب منك ان تقوم ببعض الخطوات الغير اعتيادية في اغلب الاحيان ولكن يمكنك التعرف عليها من خلال هذا الفيديو.

لعبة The Last Of Us Part 2 متاحة حصرياً على جهاز بلايستيشن 4 ويمكنك ايضا الحصول على تجربة افضل على جهاز بلايستيشن 5 بينما ننتظر ان يكشف استيديو نوتي دوغ عن طور الاونلاين الخاص باللعبة والذي على ما يبدو سيكون ضخم واوسع من ما كنا نتوقع.

هل صادفت اي من هذه الاخطأ التقنية في The Last Of Us Part 2 خلال تجربتك لها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى