لاعبو Fortnite يريدون من Epic إزالة بنادق القنص بشكل نهائي، والهاشتاق يتصدر..

لاعبو Fortnite بدأو الإنتفاضة، وهذه المرة ليس ضد الأعداء، بل ضد سلاح القناص “Sniper Rifle” بكل أنواعها في اللعبة، حيث لطالما شكل هذا النوع من السلاح هاجساً للكثير من اللاعبين سواء الجدد أو الهواء وحتى اليوتيوبر المحترفين والمؤثرين الذين كثيراً ما اشتكو منها، وذلك بسبب طريقتها المستفزة في قتلهم، حيث لا يوجد حل لهؤلاء الذين يتوارون عن الأنظار ويختبئون بعيداً من أجل إقتناص أي لاعب من على بعد 200 او 300 متر بكل سهولة وينهي مسيرته في الجولة.

إكتسب الهاشتاج #RemoveSnipersFromComp بمعنى “أزيلو القناص من لعبة فورتنايت” شعبية كبيرة بين العديد من اللاعبين على منصات التواصل الإجتماعي خاصة على تويتر، متذمرين من قوته وصعوبة مواجهته في اللعبة، رغم العديد من التحديثات والإصلاحات التي عدلت عليه، ورغم متعة اللعب به كذلك “عند البعض” الا انه ما زال يشكل هاجس للكثير من اللاعبين.

قناصات من نوع Bolt-Action و Hunting Rifle و Heavy Sniper إلى Storm Scout وأكثر، كلها يجب أن تزال من اللعبة بناءً على مطالب اللاعبين، وبعض اللاعبين المحترفين أيدو الهاشتاق وشاركو فيه، رغم أن كان التحديث الأساسي للموسم الماضي والذي لم تتوفر فيه بنادق قنص للمرة الأولى في تاريخ Fortnite في أوضاع اللعبة الأساسية، ومع ذلك، تم استبدالها بأسهم  Bows، والتي كانت تمتلك كذلك القدرة على القضاء على لاعب بكامل صحته بطلقة واحدة.

من المستبعد أن تقوم Epic Games بإزالة سلاح القناص، وكما ذكرنا فقد حاولت الشركة إحداث بعض التغييرات على قوة هذه الأسلحة وتأثيرها “تقليل الضرر” عن طريق إصلاحها، حيث أصبح The Legendary Heavy Sniper يلحق ضرر أقل من 150 بالجسم، مما يعني أن أي شخص يتمتع بصحة كاملة ولديه بضع دروع صغيرة يمكنه تحمل رصاصة واحدة.

تقليل الذخيرة من جعله أن يجعل المنافسة أكثر شدة، وتصبح كل طلقة مهمة ولها قيمة كبيرة، بالإضافة الى إجبار لاعبي فورتنايت بالإستغناء عن بعض الفتحات الخاصة بحمل الأسلحة لكي يقلص من عملية حمل السلاح عند العديد من اللاعبين، وتقليل ضرر الإصابة في الرأس، ولكن رغم كل ذلك يبقى كابوس القناص مشكلة تؤرق العديد من اللاعبين.

هل في إعتقادكم سوف تستجيب إيبيك لمطالبات اللاعبين؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button