جميع مشتركي بلايستيشن بلس مدعويين لتجربة لعبة Concord مجاناً..

البيتا ستنطلق ابتدأ من يوم غداً الجمعة 12 يوليو 2024

اعلنت سوني اليوم ان جميع المشتركين في باقات بلايستيشن بلس يمكنهم الوصول الى البيتا المغلقة للعبة اطلاق النار الجماعية Concord هذا الاسبوع.

في البداية كانت الخطة هي اتاحة البيتا المغلقة لكل من قام بعمل طلب مسبق للعبة الخدمة الحية، لكن اليوم الخميس وسعت سوني قائمة المدعويين لتضم اليهم جميع المشتركين في خدمتها الشهرية.

حسب الاعلان، البيتا ستنطلق ابتدأ من يوم غداً الجمعة 12 يوليو 2024 في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة، بينما يمكن لجميع المأهلين لتجربتها البدء في تحميلها ابتدأ من اليوم الخميس 11 يوليو.

اذا لم تكن من ضمن من قام بعمل طلب مسبق للعبة Concord او غير مشترك في خدمة بلايستيشن بلس، فلا تقلق حيث ستتمكن من تجربة اللعبة من خلال البيتا المفتوحة التي ستنطلق الاسبوع القادم. ستكون البيتا متاحة ابتدأ من يوم الخميس القادم 18 يوليو 2024، لمدة 4 ايام.

ستحتوي النسخة التجريبية على ثلاثة أوضاع لعب هي Clash Point و Trophy Hunt و Cargo Run حيث ستكون متاحة للعب ضمن البيتا، بالإضافة إلى جميع شخصيات الإطلاق الستة عشر المفتوحة والمتاحة للتخصيص.

سيحصل أولئك الذين يشاركون في الإصدار التجريبي على مكافآت متنوعة داخل اللعبة مقابل اللعبة الكاملة. والتي ستكون كالتالي:

  • Frog Weapon Charm
  • Star Flare Icon
  • Business Card

Concord هي لعبة خدمة حية تعتمد على وضع اللعب 5 ضد 5. يتم تطويرها من خلال استديو Firewalk التابع لاستديوهات بلايستيشن. من المفترض ان يتم اصدارها يوم 23 اغسطس من هذا العام على منصة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button