جيم ريان: اشعر بالسوء بسبب عدم قدرتنا على تغطية الطلب الكبير على PS5..

لا يزال جهاز PS5 شبه مفقود تقريبا من اغلب الأسواق العالمية والطلب كبير عليه عالميا وفي ازدياد كبير أيضا وسوني في اتجاه صحيح لأنها تعلم بحقيقة هذا الامر وتعمل على إصلاحه في اسرع وقت ممكن, اليوم جيم ريان مدير فرع سوني الخاص بصناعة الألعاب الترفيهية يعبر عن استياءه بشأن حاجة الشركة للمزيد من الوقت بعد حتى تسد الطلب الكبير على جهازها الحالي الجديد.

جيم تحدث الى موقع Reuters الاخباري عن سياسة سوني وخطتها المستقبلية مع جهاز PS5 وكيف انها تود بأن تجعله الجهاز الأقوى والاسرع مبيعا عالميا والأكثر شهرة بين جميع الأجهزة المنزلية على الاطلاق في جميع الأجيال قائلا ما يلي ذكره:

لقد بنينا المزيد من أجهزة بلايستيشن بشكل أسرع من أي وقت مضى مما يجعلني سعيدا.

لكن من ناحية أخرى، لم نتمكن من تلبية كل المطالب الموجودة، مما يجعلني أشعر بالسوء.

شركاؤنا “ممن من يصنعون قطع الجهاز الداخلية” يؤدون أداء جيدا بالنسبة لنا، لكن النقص في الرقائق يمثل بالتأكيد تحديا نواجهه جميعا.

في مقابلة اخرى اجراها جيم مع مجلة Famitsu اليابانية قال فيها بأنه يعلم بأن جميع اللاعبين لم يحصلوا بعد على جهاز بلايستيشن 5 وهو اسف على هذا الامر، في اشارة منه انه يشعر باللاعبين ومدى حاجتهم لتجربة الجهاز والاستمتاع به.

ايضا نصح جيم اللاعبين بأن يقوموا باتباع المصادر الموثوقة اكثر والتي تتحدث بشكل واقعي عن وحدات الجهاز الفعلية في الاسواق وان لا يسيروا خلف المواقع التي تهتم بالشهرة فقط لان اغلب اخبارهم غير صحيحة, مشيرا الى ان سوني تحاول دائما بأن تكون صادقة مع اللاعبين بشأن جميع اخبار جهازها والعابه.

سوني الان تواجه تحديات كبيرة في مقابلة الطلب الكبير على جهازها حيث اكدت عدة مصادر بأنها ستسعى لصنع جهاز اصغر واخف وزنا منه حتى تقوم بتوفير قطعه الداخلية بشكل اسرع وبالتالي موافقة الطلب علي, فما هو رأيكم متابعينا وما هي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى