حظر لاعب GTA محترف من منصة تويتش لسبب ربما يكون غريب..

منصة Twitch إحدى أشهر منصات البث الإجتماعية التفاعلية بين المستخدمين، الموجهة بشكل خاص للاعبين، بالإضافة الى إمتلاكها محتوى بثوث متنوع، وتويتش شهير للغاية بتمزته المطلق في قوانينه منذ أن تأسس في عام 2011 رغم أنها تشهد في الوقت الحالي ملايين الزيارات والمشاهدات والبثوث بشكل متزايد، وهي ماتزال بالطبع تخضع لقوانين صارمة للغاية فيما يخص المحتوى السياسي أو العنصري والعرقي والمواضيع الحساسة، لدرجة أنها أصبحت المنصة الأشهر في عدد عمليات الحظر لأشهر المؤثرين دون هوادة.

Adin Ross مؤثر وستريمر موهوب على منصة Twitch كان يعرف في السابق بسم Adin2Huncho إشتهر بقيامه ببث ألعاب مثل Grand Theft Auto V و NBA 2K على قناته، ويتابعه في الوقت الحالي أكثر من مليون ونصف متابع على المنصة، تعرض للحظر بشكل مفاجيء والسبب قد يكون منطقياً عند البعض، ولكنه غير متوقع.

سبب الحظر كان قيام Adin Ross بالإبتعاد عن لعبته أمام الحاسوب، وإستمرار التصوير في الخارج، وزاد الطين بلة حينما قام بقيادة سيارته في أثناء البث، وأخذ يستخدم هاتفه ويدردش مع متابعيه في الطريق السريع، حيث حدث ذلك بتاريخ السابع من هذا الشهر.

الواقعة حدث في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث يحظر القانون هناك إستخدام الهاتف أثناء القيادة، وهو ما يعتبر جريمة في نظر القانون بتلك الولاية، وهذا يعتبر الحظر الرابع الذي يتعرض له Adin، حيث تعرض لنفس الإجراء في السابق بسبب بعض الكلمات المعادية للمثليين “كفو” وسبب آخر يتعلق بالمحتوى الجنسي.

Adin على عبر حسابه في تويتر معبراً عن ندمه وأسفه قائلاً:

لقد تم حظري قبل قليل من تويتش، هذا ليس جيدًا على الإطلاق، لقد كنت استخدم هاتفي أثناء الإشارة الضوئية الحمراء أثناء البث الخاص بي، وقرأت الدردشة من هاتفي.، أعترف أنا مخطئ بنسبة 100٪ ، أنا آسف للغاية. أتساءل ان كان بإمكاني العودة مجدداً سأعود، أنا قلق للغاية أنا آسف واشعر بالإضطراب والصدمة.

Adin يخطط من اجل الإستئناف ضد قرار حظره في المنصة بعد إعترافه، بعد أن تم إبلاغه أن الحظر كان يتعلق بالقيادة، ومن المحتمل أن يستمر هذ الحظر لفترة قد تكون قصيرة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button