شاهد اللقطة الأولى من أسلوب لعب Godsfall القادمة للبلايستيشن 5..

الجيل القادم أصبح أقرب من أيّ وقت مضى وحدث The Game Awards الأمس أثبتَ لنا هذا حيثُ كشفت مايكروسوفت عن الجيل الجديد من الاكسبوكس الذي سيدعى اكسبوكس سيريس اكس بالإضافة للجزء الثاني من لعبة هيلبليد التي تبدوا مُذهلة بدون شك. لكن هذا ليس كل شيء فضمن الحدث تم الإعلان عن لعبة Godfall التي ستكون أحد عناوين إطلاق البلايسيتشن 5 عندما تصدر، بجانب العرض التشويقي حصلنا على لقطة بسيطة من أسلوب اللعب اليوم يمكنكم مشاهدتها ادناه.

يأتي لنا هذا المقطع من مقابلة موقع PlayStation Lifestyle مع المدُير الإبداعي للعنوان القادم ومع رئيس الاستديو، المقطع قصير للغاية لكن سيعطيك نظرة حول عالم اللعبة وما ينتظرك داخلها. سيكون في Godfall على ما يبدوا نظام القتال المُعتاد حيثُ يجب عليك تفادي الضربات والدفاع عن نفسك ومن ثُمّ الهجوم، بدون إطالة أكثر إليكم اللقطة الأولى من أسلوب لعبها.

لعبة Godfall القادمة لنا من استديو Countryplay Games ومن نشر Gearbox الذي قدمت لنا بوردرلاندز هذا العام ستكون من نوع نهب وقتال قريب ومن المُخطط صدورها في عطلة العام القادم على البلايستيشن 5 والحاسب الشخصي، يجدر بالإشارة أيضاً أنّ هذه هي أول لعبة تُعلن للبلايستيشن 5 بشكل رسمي مما جعلها تحدث ضجّة كبيرة بين اللاعبين.

ما رأيكم أنتم بـ Godfall؟ هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه وأخبرونا عن الألعاب التي تتوقعون صدورها على الجيل القادم من سوني!

اقرأ المزيد  شاهد عرض أسلوب اللعب الأول لشخصية الجوكر بلعبة Mortal Kombat 11..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock