هل سنرى طور مشابه للعبة PUBG في لعبة Battlefield القادمة ؟!

يبدو ان المطورين في استيديوهات EA متاثرين جدا بما قدمته العاب Battle Royale من نجاح منقطع النظير خلال الفترة الماضية, جاء ذلك خلال اجتماع الربع سنوي للمستثمرين في الشركة قبل يومان.

اندرو ويلسون المدير التنفيذي لشركة EA لم يتردد في الحديث عن النجاح الكبير الذي حققته لعبة PUBG و Fortnite و كيف ساهمت هذه الالعاب  في تقديم افكار ابداعية و مبتكرة ستنعكس بشكل اجابي على مستقبل العاب اطلاق النار و منظور الشخص الاول و قال اندرو انهم يدرسون بشكل جدي تقديم افكار ابداعية جديدة في لعبة Battlefield و العابهم الاخرى.

اندرو قال انه ليس من الشرط ان نرى اطوار مشابه للعبة PUBG داخل عالم لعبة Battlefield و لكن لدى الشركة الكثير من الافكار الجديدة التي يسعى مطوريها الى استغلالها و تقديمها في اللعبة مستقبلا.

اذا يبدو ان حمى العاب Battle Royale بدات تنتشر و تؤثر على عناوين كبيرة لطالما سيطرت على عالم العاب اطلاق النار و منظور الشخص الاول مثل Battlefield و ربما نرى ايضا سلسلة Call of Duty تتأثر ايضا بهذا التوجه ولكن السؤال هل ترى ان مثل هذه الاطوار ستكون مناسبة لهذه الالعاب و هل سيتقبلها جمهور هذه الالعاب ؟ شاركنا رايك في الامر..




اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock