تغريدة ساخرة عبر احد حسابات Xbox بعد ظهور وحدة تحكم بلايستيشن في احد اعلاناتهم

تغريدة مثيرة للجدل للغاية لم ينتبه إليها الكثير من المتابعين لحساب Xbox Game Pass الرسمي عبر منصة تويتر، تلمح فيها بطريقة ساخرة الى امكانية لعبة العاب الخدمة السحابية المملوكة لشركة مايكروسوفت من خلال وحدة تحكم بلايستيشن حتى وان لم يكن هناك اتفاق دعم متبادل بين الشركتين، والعبارة المثيرة في التغريدة كانت تتضمن الآتي:

انظروا الى هذه الصورة, انها ملتقطة من احد اعلاناتنا الترويجية للخدمة السحابية, هل رأيت ماذا يوجد في هذه اليدين؟ إنها ذراع تحكم من شركة أخرى..

Lifestyle imagery of a person playing Sea of Thieves on an iPad with a Playstation controller using Cloud Gaming with Xbox Game Pass Ultimate.

وكما تشاهدون في الصورة بالأعلى من خلال التغريدة، يظهر لنا بشكل واضح لاعب وهو يمسك بذراع التحكم الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 من الجيل الماضي Dualshock 4، وهي على مايبدو  إعلان مقصود أن خدمة الألعاب لدى شركة مايكروسوفت سواء Xbox Game Pass  أو Xbox Cloud لا تعرف حدود لها، وإعتراف بشكل ضمني أن جهاز بلايستيشن هو الأكثر إنتشاراً بين الأجهزة الأخرى ولكن ايضا فيها اشارة الى ان العاب مايكروسوفت ستصل الى بلايستيشن حتى وان لم تكن هناك موفقة مباشرة، وبالأمكان تجربة الخدمة في كل مكان وزمان وعلى أي ذراع تحكم.

تعتبر خدمة Xbox Game Pass واحدة من أكثر الخدمات المتميزة التي تقدم للاعبين المشتركين فيها العديد من العناوين المتنوعة والجديدة والضخمة كذلك، وبسعر إشتراك شهري رمزي لا يتعدي 10 دولارات، وهي بالتأكيد أصبحت الخدمة الأفضل في هذه الصناعة خلال الأعوام الاخيرة، وتعتبر سلاح شركة مايكروسوفت الرئيسي التي تعول عليه من أجل الإستحواذ على أكبر عدد من اللاعبين للإنضمام إليها.

على كل حال صدرت خدمة Xbox Cloud السحابية على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 10 وهواتف Apple والأجهزة اللوحية، وهذا الإعلان جاء على لسان كاثرين جلوكشتاين رئيسة ألعاب Xbox Cloud من خلال موقع Xbox Wire، وطالما أن لديك اشتراك نشط في خدمة Xbox Game Pass Ultimate، سيمكنك بث ألعاب خدمة Game Pass على جهاز Xbox Series X أو Windows 10  أو Apple iPhone أو الكمبيوتر اللوحي الذي يعمل بنظام iOS، ولمعرفة المزيد من التفاصيل بامكانك الآن زيارة موقع الخدمة الرسمي من هنا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى